عادي

ختام ناجح لمهرجان سلة المراحل السنية بنادي الشارقة للمرأة

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
ختام ناجح لمهرجان سلة المراحل السنية بنادي الشارقة للمرأة
ختام ناجح لمهرجان سلة المراحل السنية بنادي الشارقة للمرأة
ختام ناجح لمهرجان سلة المراحل السنية بنادي الشارقة للمرأة
ختام ناجح لمهرجان سلة المراحل السنية بنادي الشارقة للمرأة
اختتم بنجاح مهرجان المراحل السنية لكرة السلة الذي نظم الأحد بصالة الألعاب بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، بمناسبة ختام موسم المراحل السنية في النادي، والذي ضم فرقاً من فئات تحت 13 و15 و19 سنة، بكافة فروع النادي (الرئيسي والشرقية والوسطى).
وأشرف على تنظيم المهرجان إدارة النادي ممثلة في كل من، مي العامري نائب مدير النادي، وفاطمة العليلي رئيس قسم الألعاب الجماعية، بمشاركة الجهاز الفني للعبة وجميع المدربات بكافة الفروع.
وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى فئات A وb وC من كل فرع، وجرت المنافسات في تسديدات الرميات الحرة من نقطة الجزاء، والرميات الثلاثية من خارج القوس لكل المشاركات.
وفي ختام المهرجان، حرصت إدارة النادي، على تكريم الفائزات، بمشاركة أعضاء ومسؤولي الجهاز الفني والإداري للعبة في كل فروع النادي (الرئيسي والشرقية والوسطى) المكون من إيمان العياشي المدير الفني، والمدربات منيا بن مشلية، ومروة بكار، فاطمة زقروبة، وفاطمة بارك الله.
وحرصت إدارة المهرجان على توزيع الكؤوس للفائزات، وتتويج اللاعبات المميزات في كل فئة، حيث كرمت اللاعبة هند المازمي كأفضل لاعبة من فئة البراعم، واللاعبة ريان وليد كأفضل رامية للكرات الحرة من فئة الشبلات، واللاعبة صفية عادل كأفضل لاعبة في الرميات الثلاثية من فئة الشابات.
وتم منح جميع اللاعبات ميداليات ذهبية، دعماً وتشجيعاً لهن لمواصلة مشوارهن في مجال اللعبة.
وأشادت مي العامري نائب مدير النادي بنجاح المهرجان وبنتائجه التي تحققت، واعتبرته فرصة للتعرف أكثر إلى مستويات اللاعبات، وذكرت أن المهرجان كشف في نفس الوقت عن حجم العمل المبذول على صعيد التحضير للمستقبل الذي يصب في صالح اللعبة سواء على مستوى فرق النادي بكافة فروعه، والمنتخبات الوطنية، كما أظهر المهرجان حجم الانسجام بين كافة أعضاء الجهاز الفني الذي يضم مجوعة من المدربات اللاتي يتمتعن بالخبرة العالية في أداء مهامهن التدريبية.
وأضافت العامري: «من إيجابيات المهرجان ترك الجانب التحكيمي وبعض الأمور الفنية للاعبات من فئة الشابات، وذلك في إطار صقل قدراتهن التحكيمية وكسب الثقة والخبرة».
وذكرت أن المهرجان أعطى تصوراً عاماً لمدرب الفريق الأول وليد الحجري عن قائمة اللاعبات المختارة التي سيتم الاعتماد عليها وتصعيدها إلى الفريق الأول في الموسم المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m8neh98r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"