عادي

زوجة دي بروين تدفعه إلى خوض تجربة جديدة

15:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دي بروين مع العائلة ورئيس مجلس إدارة سيتي

الشارقة: ضمياء فالح

كشف البلجيكي كيفين دي بروين (32 عاماً) لاعب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، عن انفتاحه على فكرة الرحيل عن مانشستر سيتي هذا الصيف، رغم تبقي عام على عقد صانع الألعاب.

واعترف دي بروين بمناقشة مستقبله بشكل مفصل مع زوجته ميشيل لاكروا وأنها بطبيعتها تحب استكشاف ثقافات أخرى سواء في الدوري السعودي أو الدوري الأمريكي.

وكشف دي بروين عن عرض مغرٍ من الدوري السعودي يصعب رفضه، وأضاف اللاعب الذي يتقاضى 300 ألف جنيه استرليني أسبوعياً في سيتي: «ابني عمره 8 سنوات ولا يعرف شيئاً غير إنجلترا وهو أيضاً يسألني إلى متى سأبقى في سيتي؟.. عندما يأتي الأوان، علينا جميعاً أن نتعامل مع التغيير بطريقة معينة، إن لعبت هناك سنتين سأحصل على الكثير من المال لم أحصل عليه في مسيرة الـ15 سنة».

وكان مايكل إيميليانو المدير الرياضي للدوري السعودي للمحترفين، الذي اشترى دي بروين لتشيلسي من جنك في 2012، حضر جلسة تمرينات لسيتي أثناء مونديال الأندية قبل رأس السنة، وراقب دي بروين عن كثب، ولن يجد صانع الألعاب المميز نفسه وحيداً هناك فقد سبقه من سيتي رياض محرز وإيمريك لابورت، كما أن هناك اهتماماً بحارس سيتي البرازيلي إيدرسون أيضاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4su332dp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"