عادي

مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن ينظم لقاء الشركاء

22:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي، لقاء الشركاء الأول بعنوان «نجتمع لنتشارك معاً».

وجاء اللقاء الذي عقد في مقر المجلس بمدينة دبا الحصن، انطلاقا من تعزيز الشراكة المجتمعية بين الجهات والمؤسسات الدائمة للميدان التربوي، ليدعو مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن الشركاء الاستراتيجيين للمجلس وتنمية الأدوار.

وهدف اللقاء لترسيخ حلقة الوصل بين أولياء الأمور والجهات المعنية لتعزيز التواصل البناء والفعال بين الشركاء على مستوى مدينة دبا الحصن والتي تدعم تلك الجهات والمؤسسات لبرامج وأنشطة المجلس للارتقاء الفعال والبناء للوصول لأفضل الممارسات لتحسينها مستقبلا.

حضر اللقاء، أحمد عبد الله بن يعروف النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، ومحمد راشد رشود الحمودي، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، وأعضاء المجلس وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية.

واستفتح الاجتماع رئيس المجلس محمد راشد رشود الحمودي بالترحيب بالحضور وشكرهم على اهتمامهم في الحضور، وناقشت محاور الاجتماع شيخة أحمد الهنداسي، رئيسة اللجنة التربوية وبمشاركة عدد من مدراء ورؤساء المؤسسات والجهات على مستوى المدينة، إلى جانب حضور إدارة شؤون المجالس وإدارة شؤون المجتمع التابعة لدائرة شؤون الضواحي، كدليل على تظافر الجهود لتحقيق جود حياة الافراد في المجتمع في إمارة الشارقة.

وختم اللقاء بطرح عدد من التوصيات البناءة لتحديد أفضل الوسائل لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية مع تكريم جميع الجهات المشاركة في الحضور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdda24ms

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"