عادي

استنفار أمني في اليونان بعد اختفاء كاتب بريطاني أثناء قضاء عطلته

17:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
استنفار أمني في اليونان بعد اختفاء كاتب بريطاني أثناء قضاء عطلته
استنفار أمني في اليونان بعد اختفاء كاتب بريطاني أثناء قضاء عطلته
«الخليج» - متابعات
استنفرت الأجهزة الأمنية اليونانية جهودها بعد اختفاء الكاتب البريطاني وخبير التغذية، الدكتور مايكل موسلي، الأربعاء، أثناء قضاء عطلته على جزيرة سيمي.
وأكدت صحيفة «ديلي ميل» أن الشرطة اليونانية تجري عملية بحث مكثفة عن كاتبها البالغ من العمر 67 عاماً، الذي فُقد بعد ذهابه في نزهة شاطئية بمفرده، في الواحدة والنصف من ظهر الأربعاء.
وأوضحت أن الشرطة تخشى أن يكون موسلي، قد سقط من ارتفاع، بعد أن خرج للمشي لمسافة طويلة على شاطئ سانت نيكولاس، ما أثار قلق زوجته كلير، بيلي التي أبلغت السلطات اليونانية عد عدم عودته حتى المساء.
وبدأت عملية البحث عن مايكل موسلي طوال الليل، من دون التوصل لأي معلومة تقود إلى مكانه، ما دفع السلطات اليونانية لإرسال فريق بحث إضافي من العاصمة أثينا، مزود بطائرات من دون طيار، ومعدات متطورة لمواصلة البحث، صباح الخميس.
وأطلقت إحدى مجموعات فيسبوك المخصصة عن جزية سيمي، دعوات للمشاركة في البحث عن الكاتب البريطاني المفقود، والذي زاد من صعوبة مهمة رجال الشرطة بعد نسيان هاتفه على الشاطئ.
ولفتت «ديلي ميل» إلى اعتقادها أن موسلي لم يتعرض للغرق بسبب تولي الشرطة التحقيقات في القضية، ما يؤكد وجوده خارج المياه، مؤكدة أن مشاركة قوات خفر السواحل ما هي إلا مساعدة في توسيع نطاق البحث.
وذهب مايكل موسلي لقضاء عطلة مع زوجته بعد انتهائهما من جولة في اليونان حملت شعار «تناول الطعام جيداً، نَم بشكل أفضل، وعِش لفترة أطول».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2z5auamp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"