عادي
تضم 23 ألف طالب وطالبة في 16 مبنى بالإمارات

«التقنية العليا» تكرم أقسام الكليات بمناسبة نهاية العام الأكاديمي

22:06 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

كرمت كليات التقنية العليا في أبوظبي قسم الإعلام التطبيقي وأقساماً أخرى ضمن أروقة المؤسسة الحكومية الإماراتية، التي تضم أكثر من 23 ألف طالب وطالبة في 16 مبنى بالإمارات.

ويأتي هذا التكريم ضمن احتفالية نهاية العام الأكاديمي 2024 بحضور عدد من المديرين والعمداء ورؤساء الأقسام والأساتذة، وتسلم الجائزة رئيس قسم الإعلام التطبيقي الدكتور عمر أسعد، جنباً الى جنب مع أعضاء فريقه، ويعد قسم الإعلام التطبيقي في كليات التقنية العليا أحد أهم الأقسام العملية، حيث أعلن عن إطلاق برنامجين جديدين في البكالوريوس والدبلوم المهني، البرنامج الأول في الإعلام الرقمي والثاني في الإعلام الرقمي والتصميم والإنتاج الإعلامي، بعد حصول البرنامجين على الاعتماد الأكاديمي من وزارة التربية والتعليم الإماراتية.

ومن ضمن الإنجازات التي حققها القسم، ما حققه أستاذ الإعلام التطبيقي في كليات التقنية العليا الدكتور أحمد خميس خليل الجنابي، حيث حقق إنجازات استراتيجية في عام 2024 على المستوى العالمي والمحلي، وتم اختياره كمحكم أساسي لمجموعة من المجلات العلمية ضمن قائمة «سكوبس» في المملكة المتحدة، إنجازه الثاني: أسس الدكتور أحمد مع زملائه من الباحثين الدوليين 15 مجلة بحثية علمية ضمن القائمة ويعد الدكتور أحمد عضواً مؤسساً وأحد أعضاء فريق التقييم في مجموعة من المجلات العلمية التي يتم اعتمادها في الإمارات. والإنجاز الثالث: تم اختيار الجنابي عضواً في المجلس الاستشاري لمركز «تريندز» الإماراتي للبحوث والاستشارات. كما يعد إعلامياً وباحثاً نشطاً ومستشاراً إعلامياً لعدد من المؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص.

وثمن مدير مبنى كليات التقنية العليا في أبوظبي الدكتور عادل العامري جهود الكليات والأقسام العلمية في العام 2024، مشيراً الى أن ذلك يعد الثروة الحقيقية لإدارة الكليات لصنع جيل مبدع من المتخصصين والمهنيين الذين بعد التخرج بكل تأكيد يكونون جاهزين لسوق العمل في دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdef3vhw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"