عادي

الملاكم غارسيا يشبه نفسه بدونالد ترامب

12:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غارسيا مع الرئيس السابق دونالد ترامب
الشارقة: ضمياء فالح
أطلقت شرطة لوس أنجلوس، سراح الملاكم الأمريكي ريان غارسيا، الأحد، بعد القبض عليه بتهمة تخريب أثاث غرفته بفندق والدورف استوريا الـ5 نجوم في بيفرلي هيلز، كما كشف تقرير عن اصطحابه للمستشفى لتقييمه نفسياً والعلاج، وكتب تغريدة أثناء تقييمه: «أشعر بقلق، فرضوا عليّ الوجود في هذا المستشفى الغريب ويحاولون إعطائي أدوية ويحتجزوني لا أعرف حتى متى، ادعوا الله لي كي يساعدني».
وأصدر الملاكم بياناً رسمياً عبر ممثليه بعد وصوله المنزل، ورد فيه: «حب على الدوام، شكراً للمشجعين لدعمهم الدائم لي، جميعكم تعرفون أنني أتعامل مع ضغوط كبيرة والآن خبر مرض والدتي، الحب والتعاطف يفوزان دوماً».
وسارع غارسيا للتغريد بعد إطلاق سراحه، وكتب مساء الأحد: «هناك جانب مضحك، أنا وترامب ذهبنا للسجن، لا أدري إن كان حالياً في السجن، لكني أعرف أنه تمت إدانته. هذا وضع مشين، لكنني سأكون بخير لأنني مؤمن».
ثم كتب لاحقاً على منصة إكس: «أشعر بأنني ريان سبيرز، مثل بريتني سبيرز. لم أؤذ أحداً وأحببت الجميع، وأدعو للناس وأحاول إحداث تغيير في هذا العالم القاسي».
وأكد فريق غارسيا أن نتائج العينة B أثبتت براءته من تهمة تناول منشط أوستارين والتي حاول غريمه ديفين هاني إلصاقها به بعد نزالهما في بروكلين، وأكد فريق غارسيا أنه كان ببساطة ضحية تلوث مكمل غذائي.
ولم يحصد غارسيا لقب العالم بالوزن الخفيف على الرغم من فوزه على هاني لأنه دخل النزال بوزن زائد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47zfkvym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"