عادي

بالتراضي.. بروسيا دورتموند يفسخ تعاقده مع مدربه إدين ترزيتش

16:19 مساء
قراءة دقيقتين
بروسيا دورتموند يفسخ تعاقده مع مدربه إدين ترزيتش
بروسيا دورتموند يفسخ تعاقده مع مدربه إدين ترزيتش
أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني فسخ تعاقده بالتراضي مع مدربه إدين ترزيتش، بناءً على رغبته.
وأصدر النادي بياناً أكد خلاله أن المدرب البالغ من العمر 41 عاماً، والذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2024، طلب من إدارة بروسيا دورتموند إنهاء عقده بأثر فوري، وهو ما تم بعد مناقشة مع المسؤولين.
وكتب ترزيتش رسالة إلى الجماهير، عبر موقع النادي، قال فيها: «إنه لأمر مؤلم للغاية بالنسبة لي أن أقول هذا لجميع مشجعي الفريق، لكنني اليوم أفترق عن بروسيا دورتموند، لقد كان شرفاً كبيراً لي الفوز بكأس ألمانيا وقيادة هذا النادي الرائع إلى نهائي دوري أبطال أوروبا».
وأوضح المدرب المستقيل، «بعد المباراة في ويمبلي، طلبت عقد اجتماع مع أعضاء الإدارة العليا للنادي؛ لأنه بعد تسع سنوات في دورتموند، بما في ذلك سنة في الجهاز الفني وسنتان ونصف السنة كمدير فني، أشعر أن العصر الجديد للنادي يجب أن يبدأ مع رجل جديد على خط التماس».
وأضاف إدين ترزيتش، «يعلم كل شخص قريب مني أن هذا كان قراراً صعباً للغاية بالنسبة لي، ولكن بعد مناقشات مكثفة، لم يتغير شعوري الأساسي. أتمنى لبروسيا دورتموند كل التوفيق، شكراً لكم وأراكم قريباً».
من جانبه، قال هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبروسيا دورتموند: «لقد قام إدين ترزيتش بعمل رائع خلال فترة وجوده في النادي، ونحن جميعاً مدينون له بالكثير من الامتنان. أنا وإدين سنبقى أصدقاء دائماً».
يُذكر أن آخر مباراة لإدين ترزيتش مع بروسيا دورتموند كانت نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 ضد ريال مدريد، والتي خسرها بنتيجة 2-0 رغم تقديم لاعبيه أداءً قوياً خلال الشوط الأول.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45rctmru

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"