عادي

جامعة «مانجالور» تمنح ثومبي محيي الدين الدكتوراه الفخرية

14:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أعلنت «مجموعة ثومبي» حصول مؤسسها ورئيسها، الدكتور ثومبي محيي الدين، على الدكتوراه الفخرية من جامعة «مانجالور» في الدعوة السنوية الـ 42 في يونيو 2024. ويحتفي هذا التكريم بمساهمات محبي الدين الاستثنائية في الأعمال والرعاية الصحية والتعليم، ما يعزز إرثه قائداً ذا رؤية.

الدكتور محيي الدين، المولود في 23 مارس 1957، في مانجالور، الهند، رجل أعمال من الجيل الثالث وسّع أعمال أسرته إلى تكتل عالمي. وتحت قيادته، نمت «مجموعة ثومبي»، ومقرها في «مركز دبي المالي العالمي»، لتصبح كياناً متنوعاً يضم 20 قطاعاً، ويعملفيها نحو 3 آلاف شخص في دولة الإمارات. وقد اعترفت «فوربس الشرق الأوسط» بأنه واحد من «كبار قادة الأعمال الهنود في العالم العربي».

وفضلاً عن إنجازاته التجارية، يعد محيي الدين شخصية مؤثرة في مختلف المنظمات، وهو راعي «جمعية عجمان الهندية»، ومجلس الأعمال الهندي في عجمان، و«جمعية بيري» في دبي، و«كارناتاكا سانغا» في الشارقة.

ودولياً، يشغل منصب رئيس منطقة الإمارات في الاتحاد الآسيوي للمستشفيات، وهو عضو في الاتحاد الدولي للمستشفيات في فرنسا، والرابطة الدولية لرؤساء الجامعات.

أكسبته مهنته اللامعة عدداً من الجوائز؛ حيث نال عام 2022، جائزة «فيشوا مانيا» من مهراجا ميسور. وكرّم بجائزة «القائد العالمي 2023» في جوائز التميز الهندية الخليجية. وجائزة «كارناتاكا راتنا الخليجية» 2023، ما يؤكد تأثيره في الرعاية الصحية والتعليم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7ce2nv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"