عادي

327633 مستخدماً لوسائل النقل في عجمان خلال عطلة عيد الأضحى

01:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

بلغ عدد مستخدمي منظومة النقل العام خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في إمارة عجمان 327,633 مستخدماً لمختلف خدمات منظومة النقل في الإمارة وذلك خلال الفترة من تاريخ السادس عشر إلى الثامن عشر من شهر يونيو الجاري، وتشير الإحصائية الصادرة من هيئة النقل في عجمان إلى نمو عدد مستخدمي وسائل النقل العام.

وأكدت هيئة النقل في عجمان اهتمامها بوضع خطط فعالة لوسائل النقل الجماعي بغرض تغطية المناطق الأكثر حيوية وازدحاماً خلال أيام العيد، لضمان استمرارية منظومة النقل واستيعاب الإقبال الكبير للجمهور، إضافة إلى زيادة عدد الحافلات والخطوط الداخلية والخارجية بهدف توسعة رقعة الخدمات والعمل من أجل راحة الركاب بتوفير وسائل نقل حديثة ومريحة .

وأكد السيد سامي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص ، إن الهيئة تضع خططاً استراتيجية مدروسة لتوفير ربط متكامل بين وسائل النقل المختلفة، بهدف تلبية احتياجات المستخدمين للتنقل بوسائل النقل المختلفة لاسيما أيام المناسبات والعطلات الرسمية وضمان استدامتها وتنوعها تلبية لطلب مستخدميها.

وأوضح أن عدد المستخدمين لحافلات النقل العام بلغ 48,698 مستخدماً ، حيث تم مضاعفة عدد الرحلات وزيادة خطوط النقل الداخلية والخارجية، لافتا إلى دور مركبات الأجرة في نقل الركاب إلى وجهاتهم، حيث بلغ عدد مستخدميها خلال أيام العيد 276,292 مستخدماً.

وأشار إلى أن خدمة النقل البحري «العبرة» شهدت زيادة في عدد المستخدمين، حيث بلغ عددهم 1,692 مستخدماً، بينما بلغ عدد مستخدمي خدمة حافلة تحت الطلب بلغ 951 مستخدماً خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfjykkk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"