عادي

معسكر صيفي يستهدف اكتشاف قدرات لاعبات «الشارقة للمرأة»

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
معسكر صيفي يستهدف اكتشاف قدرات لاعبات «الشارقة للمرأة»

انطلق المعسكر الصيفي الذي تنظمه مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ويستمر حتى يوم 27 يونيو الجاري، للاعبات المنتسبات إلى نادي الشارقة الرياضي للمرأة، لفئة تحت 14 سنة، وذلك بالتعاون والتكامل مع سجايا فتيات الشارقة، وأطفال الشارقة.

ويستهدف معسكر هذا العام اكتشاف لاعبات مميزات يمتلكن مهارات وقدرات جديدة من خلال ممارساتهن لرياضات مختلفة خلال فترة المعسكر، بما يعرف بعملية «التدوير»، والتعرف إلى قدرات ومهارات اللاعبات، وممارسة تمارين تخصصية تختلف عن اللعبة الأساسية للاعبة، بجانب ممارسة الترفيه الرياضي، وتعلم قوانين الرياضات الأخرى.

ويشرف على أداء اللاعبات خلال فترة المعسكر مجموعة من الخبراء وأعضاء الأجهزة الفنية العاملة في النادي لاختيار الأفضل من اللاعبات حسب كل لعبة.

وتم توزيع اللاعبات على 3 مجموعات، الأولى تمارس الكاراتيه وتنس الطاولة والرماية والجودو، والثانية تمارس كرة الطائرة وألعاب القوى والقوس والسهم، والثالثة كرة السلة والتايكواندو والمبارزة.

وتشهد صالات وملاعب ومضامير مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة بمنطقة الفلاح تدريبات الألعاب الفردية، فيما تستضيف صالة الألعاب بمركز سجايا فتيات الشارقة، الألعاب الجماعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msa4y3dh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"