عادي

بعد شرائه قصراً في جزيرة النخلة.. عقارات دبي تسحر رونالدو مجدداً

16:25 مساء
قراءة دقيقتين
عقارات دبي تسحر رونالدو مجدداً
متابعة: هشام مدخنة

تناقلت وسائل إعلام خبراً مفاده أن نجم كرة القدم العالمي، لاعب النصر السعودي الحالي، وريال مدريد سابقاً، البرتغالي كريستيانو رونالدو اشترى قطعة أرض جديدة في دبي بمبلغ 30 مليون دولار، وذلك بهدف بناء قصر فاخر.

وتقع قطعة الأرض، في «جميرا باي» دبي، المعروفة أيضاً باسم «جزيرة الأغنياء». ويخطط رونالدو وصديقته جورجينا وأطفالهما الخمسة للانتقال إلى المنزل الجديد بمجرد اكتمال أعمال التشييد.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، تضم جزيرة «جميرا باي» كافة أنواع المرافق الحصرية، مثل نادي اليخوت الخاص ومراكز اللياقة البدنية والمطاعم الفاخرة والنوادي الشاطئية. ما يتيح للثنائي وأصدقائهما الاستمتاع بأسلوب حياة مميز وخاص في دبي، والاستقرار في مكان يوفر لهم كل وسائل الراحة والخدمات اللازمة للعيش في حياة طبيعية ورفاهية.

ويمثل قصر رونالدو في جميرا باي، أحدث إضافة إلى قائمة عقاراته المتواجدة في مناطق مختلفة من العالم مثل لشبونة، ومدريد، ونيويورك، وماديرا.

الصورة
جميرا باي

إقرأ أيضاً: 


وكان رونالدو، قد اشترى قصراً في دبي في جزيرة النخلة، مطلع العام الجاري أيضاً، في المنطقة المعروفة باسم جزيرة المليارديرات، بحسب ما كشفت «بلومبيرغ».

وقالت الوكالة إن «صاروخ ماديرا» من الزوار الدائمين لدولة الإمارات، ما جعله يقرر شراء قصر يصبح مقراً له كلما قرر زيارتها.

وسجلت دبي أخيراً أرقاماً قياسية غير مسبوقة على مستوى المبيعات والاستثمار، لافتة إلى أن عدد المليارديرات في جزيرة النخلة لكل كيلومتر مربع يفوق أي مكان آخر في دولة الإمارات، حيث تتعدد الأماكن التي يتم فيها بناء قصور وفلل فاخرة، مثل نخلة جميرا، وتلال الإمارات، وتلال دبي.

يذكر أن دبي تعد من أبرز الوجهات التي يزورها كريستيانو رونالدو سنوياً، منذ أن كان لاعباً في صفوف ريال مدريد الإسباني، بينما واصل الدولي البرتغالي اهتمامه بالسفر إلى دولة الإمارات، عقب انضمامه إلى نادي النصر السعودي في يناير الماضي، قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde2dc6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"