عادي

رأس الخيمة تستقبل «هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان» في 2026

10:47 صباحا
قراءة دقيقتين
رأس الخيمة تستقبل «هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان» في 2026
رأس الخيمة تستقبل «هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان» في 2026
رأس الخيمة تستقبل «هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان» في 2026
رأس الخيمة تستقبل «هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان» في 2026
رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت مجموعة هيلتون، عن إبرام اتفاقية مع شركة «إم للضيافة» لافتتاح فندق ومنتجع هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان في رأس الخيمة. ومن المتوقع أن تسهم المنشأة الجديدة المقرر افتتاحها في الربع الرابع من عام 2026، في إثراء محفظة هيلتون التي تضم 80 فندقاً تحت 11 علامة تابعة لهيلتون في الشرق الأوسط.
وسيضم فندق ومنتجع هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان 315 غرفة و35 جناحاً فندقياً. ومن المقرر أن يحتضن المنتجع ستة مطاعم ومقاهٍ، ومجموعة من المرافق الترفيهية، التي تشمل نادياً رياضياً ومنتجعاً ومركزاً صحياً، إلى جانب حوض سباحة بانورامي بإطلالات خلابة على الخليج العربي، وملاعب تنس ونادٍ للأطفال ومسبح ومنطقة ألعاب مخصصة للصغار. فضلاً عن ذلك، ستضم المنشأة صالة تنفيذية وأربع قاعات اجتماعات وقاعة حفلات تتسع لما يصل إلى 300 شخص.
وجهات ترفيهية
وقال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وإفريقيا: «يسعدنا أن نتعاون من جديد مع شركة إم للضيافة ترسيخاً لحضورنا القوي في رأس الخيمة، الذي يمتدّ لأكثر من 20 عاما. يمثل هذا المشروع الجديد خطوة مهمة نحو تعزيز حضورنا في قطاع الضيافة والقطاع العقاري، لاسيما وأنّ رأس الخيمة، بما فيها من وجهات ترفيهية رائدة كجزيرة المرجان، تمتلك مقوّمات غنيّة للنمو والتوسّع، إذ تشير التوقعات إلى أنها سوف تستقبل ما يزيد على 3.8 مليون زائر بحلول عام 2027. وهناك حاليا فندقان يحملان علامة هيلتون في الجزيرة وسيشكل منتجع هيلتون الشاطئ جزيرة المرجان إضافة قيمة لعروضنا هناك».
من جانبه، قال محمد رقيط، رئيس مجلس إدارة شركة «إم للضيافة»: «يسرّنا الإعلان عن أحدث مشاريعنا في جزيرة المرجان برأس الخيمة، وهو فندق رفيع المستوى، تجسيدا لالتزامنا بإعادة تعريف أسلوب الحياة العصرية، وتقديم تجارب ضيافة رفيعة المستوى. يمثل هذا التعاون مع علامة هيلتون ثالث مشاريعنا الرائدة في رأس الخيمة، وهو خطوة مهمة في سياق جهودنا للمساهمة الفاعلة في إثراء المشهد الثقافي والاقتصادي في الإمارة».
ويعزز المنتجع محفظة هيلتون الحالية التي تضم 36 فندقاً في دولة الإمارات، منها خمسة فنادق في رأس الخيمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6fv3xn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"