عادي

وفد جامعة جورج تاون يزور «دبي لأصحاب الهمم»

22:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماجد العصيمي يتوسط الوفد الأمريكي

زار وفد من طلاب جامعة جورج تاون الأمريكية، نادي دبي لأصحاب الهمم، واطلع على الدور الاجتماعي والثقافي والرياضي الذي يلعبه النادي، والخدمات التي يقدمها لأصحاب الهمم.

وقدم طلاب الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال بالجامعة جهازاً طبياً متطوراً لخدمة أصحاب الهمم بالنادي، لتنشيط الدورة الدموية وضمور العضلات، بصفته جزءاً من مادة الأخلاق التي تطرحها الجامعة، ضمن برنامج الماجستير، في إطار المسؤولية المجتمعية بصفتها مشروعاً مجتمعياً مستداماً، بحضور ماجد العصيمي، المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، وممثلي «هيلث ون» الشركة الكورية المصنعة للجهاز.

وتعرّف الوفد من العصيمي إلى مبادرات النادي المختلفة، وسعيه لتسخير كافة الإمكانات للأعضاء، بما يؤهلهم إلى بلوغ طموحاتهم، في الأنشطة الثقافية والرياضية والمجتمعية.

وأشاد العصيمي بالمبادرة التي ترسخ ثقافة المسؤولية المجتمعية، تعزيزاً للتعاون بين الطلاب والنادي، وفق أحدث الرؤى العلمية، بما يحقق الأهداف المشتركة بينهما. وقال: إن اهتمام الإمارات بأصحاب الهمم أهّلهم للدمج الكامل في المجتمع، من أجل تحقيق طموحاتهم على كافة الصعد، وفق النهج المرسوم، وصولاً إلى الأهداف المنشودة.

من جانبها، أكدت حميدة الخلصان عضو الوفد أن «دبي لأصحاب الهمم» يعتبر من الأندية النموذجية التي بلغت العالمية بإنجازاتها، مبينة أن إرادة أصحاب الهمم مفخرة، في ظل الاهتمام الكبير الذي تحظى به هذه الفئة من الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b4ep37w6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"