عادي

العروبة يبدأ تحضيراته في معسكره بمصر

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق العروبة

الفجيرة: نزار جعفر

يدشن فريق العروبة مساء الاثنين تحضيراته للموسم الكروي الجديد، والذي يشهد عودة «أخضر الفجيرة» مجدداً لدوري ادنوك للمحترفين، وسيقود التدريبات المدرب البرتغالي برونو بيريرا، الذي تم تجديد عقده مع الفريق للموسم الثاني، تقديراً لجهوده وبصماته الواضحة التي أثمرت تتويج العروبة ببطولة دوري الدرجة الأولى للمرة الثانية في تاريخ النادي والصعود لدوري المحترفين.

ووفقاً للبرنامج الرسمي الذي أعلنه النادي، فإن التجمع الداخلي سيستمر حتى 13 يوليو الجاري، موعد المعسكر الخارجي في مصر الذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع وتتخلله 4 مباريات ودية.

وكان الفريق العرباوي أكمل تعاقده مع الثلاثي الأجنبي، الجامبي بوبكر تراوالي لاعب نادي صنعت نفط الإيراني، والذي سبق له اللعب في صفوف عجمان، والمدافع البرازيلي باولو ريكاردو لاعب الحزم السعودي، والمهاجم الإيراني رضا أزادي، إلى جانب المدافع الصربي المقيم سينيسا يولاسيتش قادماً من العربي القيواني.

وأكد خليفة راشد مشرف الفريق الأول ورئيس اللجنة الفنية، أن العروبة وضع خطة إعداد شاملة لمواكبة مرحلة دوري أدنوك للمحترفين، تضمن المنافسة على أفضل النتائج في الموسم الجديد والاستفادة من التجربة السابقة، وبالفعل بدأ العمل على جوانب عدة من بينها تجديد عقد المدرب بيريرا، وتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المواطنين والأجانب لمجابهة التحدي الجديد.

يذكر أن العروبة الذي سيخوض مبارياته خلال الموسم المرتقب على ملعب نادي الفجيرة يستهل الموسم الرياضي بمواجهة العميد النصراوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bwxsz5j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"