عادي

تحقيق 428 أمنية للأطفال المرضى في ستة أشهر

17:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
7

أكدت مؤسسة «تحقيق أمنية»، إتمام أهدافها الاستراتيجية للنصف الأول من العام الجاري بنجاح، معتبرة أن ذلك يُمثّل إنجازاً كبيراً في مهمّتها الإنسانية لتحقيق الأمنيات التي تُغيّر حياة الأطفال الذين يُعانون أمراضاً خطيرة.

وأشادت حرم سموّ الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السموّ رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة المؤسسة بجهود فريق عملها. وقالت: «على مدار الأشهر الستة الماضية، بذل فريق المؤسسة، وبدعم من المتطوّعين وشركائها الداعمين، جهوداً مشكورة لإدخال الفرح والأمل والقوّة إلى حياة أطفال الأمنيات وعائلاتهم».

وأضافت: «نجحت المؤسسة في تحقيق أكثر من 428 أمنية خلال النصف الأول من 2024، مقابل 359 في الفترة نفسها من العام الماضي، إذ جلبت كل أمنية تجربة فريدة لا تُنسى لحياة 231 طفلاً

و 197 طفلة من 31 جنسية يُعانون 62 مرضاً من الأمراض الخطيرة والمزمنة. وتوزّعت الأمنيات بين 218 أمنية داخل الإمارات، 103 في الأردن و 107 في مصر».

واختتمت سموّ الشيخة شيخة: «نجاحنا في النصف الأول من العام الحالي دليل على التفاني والعمل الجاد من جميع العاملين في المؤسسة، وتأكيد حب الخير والعطاء الذي تحمله قلوب داعمينا ومتطوعينا وشركائنا المجتمعيين، والتزامهم الراسخ بمهمتنا الإنسانية النبيلة. ونتطلّع إلى مواصلة هذا الزخم في النصف الثاني من العام، مع خطط ومبادرات جديدة، لتعزيز قدراتنا على تحقيق الأمنيات وتوسيع نطاق وصولنا إلى كل الأطفال المرضى. نحن ملتزمون بضمان أن يحظى كلّ طفل مؤهل بفرصة تجربة القوّة التغييرية للأمنية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3v5ksfxm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"