عادي

بلدية عجمان تطلق مجالس المجتمع

14:03 مساء
قراءة دقيقتين
بلدية عجمان
بلدية عجمان

عجمان/ وام

أطلقت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، مبادرة مجالس المجتمع، بهدف عقد سلسلة من اللقاءات المجتمعية مع مختلف الشرائح والفئات لإشراكهم في كافة خطط ومشاريع الدائرة.

وعقدت الجلسة الأولى تحت عنوان «التفضيلات السلوكية لأصحاب الهمم»، في مجلس العامر بعجمان، بحضور المهندسة نورة راشد شطاف، المدير التنفيذي لقطاع سعادة المتعاملين بالدائرة، وفاطمة سيف المطروشي، عضو مجلس إدارة نادي عجمان لذوي الإعاقة، ومروان محمد النعيمي مدير إدارة مراكز الخدمة بالدائرة، وإبراهيم صمره الشحي، مدير إدارة الاتصال والمجتمع، وبحضور عدد من أصحاب الهمم، وذوي الإنجازات النوعية في المجال الرياضي في الإمارة.

  • تسهيلات نوعية لأصحاب الهمم

وقالت المهندسة نورة راشد شطاف، إن مجالس المجتمع تتيح الفرصة لمجتمع الإمارة للحديث عن تطلعاتهم وإشراكهم في كل مشروع تقدم عليه الدائرة، وأوضحت أن الدائرة تقدم تسهيلات نوعية لأصحاب الهمم في مختلف خدماتها، وتحرص على توفير قنوات متعددة تلبي كافة الأذواق والاحتياجات والمتطلبات، مؤكدة الرغبة في رفع مؤشر السعادة للمتعاملين، من خلال تكثيف الجهود لتحقيق أفضل النتائج الملموسة.

وتخلل المجلس تقديم عرض تفصيلي عن الخدمات التي يقدمها مركز سعادة المتعاملين الرئيسي، ونجاحه في تقديم الخدمة بشكل آني للزوّار، ليصل مؤشر السعادة اللحظي إلى 99%، وعرض خدمة عاجل وخدمة آمر، إضافة لعرض مشروع إعادة تصميم المركز للأخذ بالمقترحات واستقطاب الأفكار المشرقة.

وناقشت الجلسة الفرص التحسينية في التطبيق الذكي للدائرة، لتمكين أصحاب الهمم على اختلاف أنواعهم من التمتع بالخدمات بشكل ميسر؛ حيث يدعم التطبيق إمكانية الاستخدام ب27 لغة، ويسخر التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في خدمة كافة الشرائح.

واستعرض الحضور مميزات وتسهيلات خدمة المواقف لأصحاب الهمم، وقدّموا مجموعة من المقترحات التطويرية، مثمنين فكرة المجلس الذي يوطد العلاقة مع الدائرة، ويعزز أواصر الشراكة المجتمعية، ودور المجتمع في كافة المشاريع والمبادرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dnuzhpc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"