عادي

كورتوا يثير الجدل بإلقاء قوالب «الكيك» في حفل موسيقي

11:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كورتوا يستعد لإلقاء القالب

الشارقة: ضمياء فالح
اعتاد النجم البلجيكي تيبو كورتوا (32 عاماً) حارس مرمى ريال مدريد الإسباني على تشتيت الكرات، لكنه أثار سيلاً من الجدل بعد إلقائه أكثر من قالب كيك على الجمهور البلجيكي أثناء حفل موسيقي في ختام إجازته الصيفية.
وشارك كورتوا في إلقاء القوالب ضيف الحفل الـ«دي جاي» الأمريكي ستيف آوكي الذي اعتاد على رمي قوالب الكيك في معظم استعراضاته.
وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك كورتوا فيها المنتج الموسيقي في إلقاء الكيك هذا الصيف فقد فعل نفس الشيء في حفل بايبيزا في يوليو / تموز الماضي.

كورتوا كرر تصرفه مرتين هذا الصيف


وانتقد مشجعون ما فعله كورتوا ووصفوه بأنه «خارج النص» بالنسبة للجائعين في العالم، ونشر آوكي صورة سيلفي مع كورتوا وكتب تحتها: «يوم عطلة مجنون في تورمولارند». وقال متابعوه «طبعاً مجنون»، ثم علق آوكي: «سألني تيبو كورتوا إن كان يستطيع رمي قالب الكيك على أحد وطبعاً سمحت له بفعل هذا. حارس مرمى مدهش ورائع في تشتيت قوالب الكيك، في المرة القادمة سأرمي القوالب في البرنابيو».
ولم يشارك كورتوا في حملة بلجيكا في بطولة يورو 2024 بسبب تعافيه نهاية الموسم من إصابة بالرباط الصليبي ولم يشارك مع فريقه سوى في 5 مباريات حافظ فيها على نظافة الشباك من ضمنها النهائي أمام دورتموند والذي حصد فيه النادي اللقب الأوروبي الـ15.
وانضم كورتوا لتمرينات الفريق مبكراً على خلاف معظم زملائه استعداداً لجولة الولايات المتحدة التي يفتتحها بطل الليغا وأوروبا بمواجهة العملاق الإيطالي إي سي ميلان في الـ31 من يوليو الجاري في شيكاغو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xbezzpj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"