عادي

دبا الحصن يختتم أسبوع الاستدامة بفعاليات تعليمية وترفيهية

12:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
الألعاب والأنشطة المتنوعة كانت محور ختام الأسبوع الرابع من الأنشطة الصيفية «عطلتنا غير» تحت شعار «الاستدامة» في نادي دبا الحصن الرياضي، برعاية مجلس الشارقة الرياضي.
شهد النادي مجموعة من الفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية التي نالت إعجاب الحضور.
استضاف مسرح النادي ورشة عمل بعنوان «خطة الإخلاء في حالات الطوارئ داخل النادي»، التي أشرف عليها أحمد عبدالله القصيب النقبي، رئيس لجنة الفعاليات بنادي دبا الحصن.
قدم الورشة محمد رشود، عضو اللجنة الثقافية بالنادي، حيث أكد أهمية تعليم المنتسبين كيفية التصرف في حالات الطوارئ لضمان سلامتهم وسلامة الآخرين.
شملت الورشة شرحاً لأنواع الحوادث والحرائق المحتملة، وكيفية الإخلاء، والتعرف إلى مسارات الخروج ونقاط التجمع.
كما تم إجراء تطبيق عملي للإخلاء من مسرح النادي وصالة الألعاب الرياضية وفي إطار تعزيز الوعي بمفاهيم الاستدامة جرت ألعاب ذكاء الاستدامة «نماء وعطاء» داخل الصالة المغلقة، التي ركزت على تطوير مهارات التفكير لدى الأطفال من خلال ألعاب تفاعلية وتعليمية، إضافة إلى ممارسة كرة القدم، والسباحة، وكرة الماء.
وقال أحمد عبدالله القصيب النقبي: نجاح فعاليات هذا الأسبوع يعكس التزامنا بتوفير بيئة تعليمية وترفيهية تركز على الاستدامة، ونحن فخورون بجهودنا في تعليم الأطفال كيفية التصرف في حالات الطوارئ وتعزيز مهاراتهم من خلال الأنشطة التفاعلية، ونتطلع إلى استمرار تقديم مثل هذه البرامج المفيدة في المستقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvh4fdvd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"