عادي

اتحاد الجوجيتسو يكشف عن حصاد استثنائي

22:21 مساء
قراءة دقيقتين
احتفالية الأبطال في كأس رئيس الدولة

كشف اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن تحقيق عدد من الإنجازات والنجاحات اللافتة خلال النصف الأول من موسم 2024 الذي حفل بالمبادرات والبطولات الاستثنائية، ليواصل الاتحاد رحلة التميز في استدامة تطوير الرياضة وتحقيق الإنجازات وترسيخ ريادة الدولة في مختلف الاستحقاقات الرياضية القارية والعالمية.

وشمل تقرير الحصاد الذي تم الكشف عنه إطلاق وتنظيم واستضافة العديد من الفعاليات والبطولات، التي تهدف للمساهمة في ترسيخ مكانة الدولة كمركز عالمي لرياضة الجوجيتسو ووجهة رائدة في استضافة الفعاليات الرياضية الدولية الكبرى.

وأعرب محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن سعادته بالنجاحات التي شهدتها الأشهر الماضية، مؤكداً تفاؤله بالفعاليات المميزة المرتقبة في النصف الثاني من العام.

وقال الظاهري: نثمن الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، والذي يشكل الركيزة الأساسية للنجاحات المستدامة لرياضة الجوجيتسو الإماراتية على الأصعدة كافة، ولا بد لنا أن نفخر بالنجاح الذي حققته مختلف البطولات التي نظّمها واستضافها اتحاد الإمارات للجوجيتسو وما حظيت به من إشادة محلية وعالمية. ونتوجه بالتهنئة للاعبين والمدربين وبالشكر للجهات الراعية والمشجعين وأولياء الأمور وشرائح المجتمع كافة على دعمهم المتواصل، ونتطلع بكل ثقة إلى مواصلة مسيرة التميز والإنجازات في المستقبل.

وتضمنت أجندة بطولات الاتحاد خلال النصف الأول من العام الجاري كلاً من بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو في شهر فبراير، وبطولة كأس رئيس الدولة للجوجيتسو في شهر مارس، وبطولة كأس أم الإمارات للجوجيتسو، وبطولة الجوجيتسو ضمن النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرمضانية في شهر إبريل، وبطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو – جولة أبوظبي في شهر مايو، وبطولة كأس نائب رئيس الدولة في شهر يونيو، وإطلاق بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو أكبر البطولات على الساحة المحلية في آواخر شهر يونيو الماضي.

وسجلت جميع البطولات زيادة لافتة في نسبة المشاركة من مختلف الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة بما يتخطى 20%، كما شهدت بيئة تنافسية غير مسبوقة وسط تألق واضح للعديد من النجوم ومستوى رفيع من التنافسية والندية بين المشاركين، فضلاً عن ظهور العديد من الأبطال الواعدين. واستقطبت الفعاليات حضوراً جماهيرياً لافتاً من عشاق الرياضة والأسر والعائلات على حد سواء، ما أضفى مزيداً من التميز إليها. وحظي اللاعبون واللاعبات بفرصة الفوز بجوائز مالية قيمة تخطى مجموعها 3 ملايين درهم إماراتي، والتي كانت حافزاً قوياً لهم لتقديم المزيد من التألق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdbcj56m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"