عادي

في بطولة العالم للزوارق..«أبوظبي للفورمولا2» يخوض سباق أفضل زمن

17:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
في بطولة العالم للزوارق..«أبوظبي للفورمولا2» يخوض سباق أفضل زمن
في بطولة العالم للزوارق..«أبوظبي للفورمولا2» يخوض سباق أفضل زمن
ينطلق، السبت، سباق أفضل زمن ضمن الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، في مدينة تونسبرج النرويجية، بمشاركة أبطال اللعبة عالمياً، يتقدمهم فريق أبوظبي للزوارق السريعة، حامل لقب الموسم الماضي، بوجود بطليه راشد القمزي، ومنصور المنصوري.
وتطمح الزوارق الإماراتية إلى تحقيق أرقام قوية في سباق الزمن الأفضل بهدف الانطلاق في مقدمة المنافسة بالسباق الرئيسي والختامي.
وتنطلق مراحل الزمن الأفضل على 3 تصفيات مختلفة، تبدأ بمشاركة كل الزوارق في التصفية الأولى، ثم الانتقال للتصفية الثانية، والثالثة، لتتأهل 10 زوارق.
وشهدت الجولة الأولى في برنديسي بإيطاليا في يونيو/ حزيران الماضي، فوز البريطاني ماثيو بالفريمان، بلقب البطولة، وجاء الليتواني ادجراس ريابكو ثانياً، والبرتغالي دوارتي بينفيتي ثالثاً.
وواجه راشد القمزي حامل اللقب بعض التقلبات الفنية، وأنهى السباق في المركز السادس، في حين لم يوفق منصور المنصوري في إكماله بسبب عطل فني.
وأكد ناصر الظاهري رئيس بعثة فريق أبوظبي، اكتمال استعدادات الفريق للجولة بعد معسكر تدريبي في إيطاليا لمدة 3 أيام.
وقال الظاهري: «كانت هناك تدريبات بالزوارق في إيطاليا، وواثقون من قدرة فريقنا على تحقيق نتيجة مغايرة عن الجولة الأولى، والتي رافقتها بعض الظروف، من بينها تغير سرعة الرياح، وتقلب الجو في تصفيات الزمن الأفضل، ونتطلع للعودة مجدداً للواجهة في النرويج للدفاع عن حظوظنا في المنافسة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/c2zhcd79

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"