عادي

كواليس فريق الأحلام.. جيمس يوبخ طفلاً وكري يعذب الفرنسيين

13:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: ضمياء فالح

احتفل نجوم منتخب الأحلام الأمريكي للسلة بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس بسهرة على ضفاف نهر السين في العاصمة الفرنسية، وظهر أسطورة لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس بملابس رياضية وكأنه ذاهب للتمرينات وليس لعشاء احتفالي، لكن عند نزوله من السيارة المرسيديس غضب عندما رأى طفلاً صغيراً يلتقط له صورة وصرخ به:" توقف، توقف، توقف. لا تفعل هذا "، ما أثار غضب بعض المشجعين عبر مواقع التواصل ومن التعليقات:" كان يمكن أن يتعامل مع الطفل بطريقة أكثر لطفاً "، و"مايكل جوردان ما كان ليفعل هذا ".

ودافع أحد المعلقين على تصرف ليبرون جيمس وقال:" هو لم يصرخ عليه، طلب منه الكف عن تصويره. أنا لو كنت مكانه لفعلت نفس الشيء".

وأنجز منتخب الأحلام المهمة بنجاح في الألعاب بالفوز بالميدالية الذهبية الخامسة على التوالي على حساب فرنسا في النهائي 98-87 وسجل ستيفن كري 24 نقطة وواصل تعذيب الفرنسيين بارتداء بلوفر مطبوع عليه عبارة " تصبحون على خير " بالفرنسية وهي احتفالية مشهورة بين اللاعبين للإشارة لحسم الفوز والقضاء على المنافس تماماً.

وأحب الأمريكيون البلوفر ومن التعليقات:" كلنا بحاجة لشراء هذا "، و" تعذيب من أفضل لاعب على مر التاريخ " و" ستيف وسخ في هذا، أحبه "، و" أسطورة ".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/576b3er9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"