عادي

باريس سان جيرمان نحو تقليص النفقات في فترة الانتقالات

17:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لويس إنريكي

باريس- أ ف ب
كشف الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، الخميس، إن فريقه لن يقوم «بنفقات باهظة» من الآن وحتى نهاية فترة الانتقالات في 30 آب/أغسطس، مشيراً إلى أن النادي ليس لديه «أي أولوية أو ضرورة ملحة» لكنه يبقى «متنبهاً» للفرص.
وقال إنريكي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة مونبلييه على ملعب بارك دي برانس في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي «أنا والرئيس (ناصر الخليفي) ولويس كامبوس (المستشار الرياضي) منفتحون حتى النهاية لتحسين الفريق، لكن من الصعب جداً ضم لاعبين يصبّون في خانة التعزيزات».
وتابع: ليس لدينا أولوية، لدينا بالفعل فريق توج بطلاً، نراقب فترة الانتقالات، ونرى ما إذا كان هناك لاعب ما يمكن أن ينضم إلينا بسعر عادي لكننا لن نقوم بنفقات باهظة «وذلك على الرغم من إصابة قلب الهجوم البرتغالي الدولي غونسالو راموش وغيابه 3 أشهر عن الملاعب» مشيراً إلى أنه ليس من الجيد بالضرورة أن تدفع الكثير للاعب لأنه سيصبح بعد ذلك أسير الضغط.
وألمح إلى أن الفريق سيسمح برحيل بعض اللاعبين الذين لن نعتمد عليهم بعد الآن، في إشارة إلى لاعب خط الوسط الأوروغوياني مانويل أوغارتي أو المدافع نوردي موكييلي.
نادي العاصمة الفرنسية تعاقد حتى الآن مع 4 لاعبين هم: الجناح الشاب ديزيريه دوي، لاعب خط الوسط والبرتغالي الدولي جواو نيفيش، والمدافع الإكوادوري ويليان باتشو، وحارس المرمى الروسي ماتفي سافونوف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc72m3yd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"