عادي

الوحدة يفك شفرة عجمان بـ«النيران الصديقة»

20:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة عجمان والوحدة

أبوظبي : محمد مصطفى
حقق الوحدة فوزاً صعباً على مضيفه عجمان، بهدف دون رد جاء في الدقيقة 87 بالخطأ من مدافع عجمان، في المباراة التي أقيمت في افتتاح دوري أدنوك للمحترفين بالعاصمة أبوظبي.
وجاءت المباراة متوسطة من جانب الفريقين، وشهدت المباراة اهدار عجمان لركلة جزاء عبر المغربي وليد أزارو في الدقيقة 94.
تقاسم الفريقان مجريات الشوط الأول الذي شهد عدد من الفرص للطرفين، وكان عجمان صاحب المبادرة والأكثر فرصاً في النصف الأول، وهدد مرمى أصحاب الأرض في 3 مناسبات نجح الدفاع والحارس في إفسادها.
وتراجع الوحدة في البدايات، وبدأ التقدم إلى الأمام بعد مرور ربع الساعة الأولى، وحصل على فرصتين أخطرها تسديدة الكاميروني فيليب اوتيلي التي تصدى لها الحارس علي الحوسني وابعدها إلى ركنية.
وفي الشوط الثاني الذي شهد عدة تبدبلات من الجانبين، بقي التكافؤ في الأداء والفرص على ماهو عليه في الشوط الأول، وحرم القائم الأيمن عجمان من التقدم، وسجل الوحدة هدفاً لم يحتسب بسبب خطأ تم ارتكابه، وطرد الحكم، فيكتور هنريكو لاعب عجمان وعدل عن قراره بعد العودة لتقنية الفيديو.
ونجح العنابي في فك شفرة شباك عجمان بهدف عكسي سجله المدافع الصربي ميلوس كوسانوفيتش بالخطأ في مرماه في الدقيقة 87، بعد عرضية مميزة من روبن فيليب، وجاءت الفرصة لعجمان للتعديل عن طريق ركلة جزاء أضاعها المغربي وليد ازارو في الدقيقة 93.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6xy2hnm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"