عادي
المعرض يبرز الالتزام بالتراث والتقاليد

«زعبيل فيد» الراعي الرسمي لـ «أبوظبي للصيد»

00:47 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، اختيار شركة «زعبيل فيد» بصفتها راعياً رسمياً للدورة الحادية والعشرين، والتي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس نادي صقاري الإمارات.
يُنظم المعرض من قبل نادي صقاري الإمارات بالتعاون مع مجموعة أدنيك كشريك استراتيجي، وذلك عبر ذراع إدارة الفعاليات في مجموعة أدنيك، «كابيتال للفعاليات»، وسيُعقد بمركز أدنيك بأبوظبي من 31 أغسطس الجاري إلى 8 سبتمبر المقبل.
وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: «يسعدنا أن نرحب بشركة زعبيل فيد كراعٍ رسمي للمعرض، وأن نعرب عن امتناننا لدعمها الكبير لهذا الحدث البارز، حيث تؤكد مجموعة أدنيك التزامها بتوفير تجربة استثنائية لا مثيل لها تسلط الضوء على الابتكار والاستدامة، خلال نسخة هذا العام من المعرض». وقال علي آل علي، الرئيس التنفيذي لنادي دبي لسباق الخيل وشركة زعبيل فيد: «نفخر بأن نكون الراعي الرسمي للمعرض، ونأمل أن يحظى زواره بتجربة غنية عبر استكشاف ما نقدمه من حلول ومنتجات متميزة في مجال الأعلاف الحيوانية والمخصصة لتعزيز الرعاية المسؤولة وتحسين الأداء».
وسيقدم المعرض في نسخة العام الحالي مجموعة من الأنشطة المتنوعة والغنية، والتي تشمل عروضاً حية ومسابقات حماسية والعديد من الفعاليات التراثية والرياضية الرائدة، كما يمكن للزوار استكشاف مجموعة من العروض المتخصصة التي تضم أحدث المنتجات الخاصة بالحياة البرية، إضافة إلى الوجهات الفريدة، والجولات برفقة مرشدين سياحيين.
من جانبها، أعلنت هيئة أبوظبي للتراث مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، وذلك بصفتها شريكاً تراثياً للحدث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tdcmzxj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"