طراز جديد من “كاديلاك سي تي اس”

04:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أطلقت شركة كاديلاك طرازها الجديد كلياً من السيارة السيدان سي تي اس بأسواق منطقة الشرق الأوسط . وستتوفر السيارة الجديدة بكل طرازاتها السيدان بمحرك قياسي بسعة 0 .2 لتر .
وقال فلكس ويلر مدير مبيعات كاديلاك الشرق الأوسط إنه أصبح بإمكان العملاء المتميزين الآن امتلاك هذه النسخة الفاخرة من السيارة الحصرية الجديدة والاستفادة منها بأقصى درجة ممكنة نظراً لما توفره من قيادة سلسة ومميزة .
وتعتبر كاديلاك سي تي اس الجديدة لاغنى عنها لمحبي وعشاق السيارات الرياضية الفاخرة التي حازت العديد من الجوائز المتخصصة في فئتها . وتحتوي السيارة العديد من وسائل السلامة والأمان المتطورة التي تضاهي أفضل أنواع السيارات الرياضية الأخرى المنافسة لها .
وأشارت الشركة أنها أدخلت العديد من التحسينات على سيارتها كاديلاك سي تي اس الجديدة مضيفة عليها مزيداً من الأداء القوي والفخامة وهيبة المنظر، وهو ما أدى إلى حصولها على جائزة مجلة موتور تريند المتخصصة كأفضل سيارة في عام 2014 .
وتتميز كاديلاك سي تي اس علاوة على القيادة المتميزة بالمقصورة الداخلية الفسيحة، مع تزويد الراكب بكل ما يحتاجه من الأدوات التي تمكنه من الوصول بسهولة إلى كل أجزاء السيارة والأزرار التي تمكنه من التحكم فيها بسهولة .
وذكرت الشركة أنه يمكن للعملاء اختيار 8 تصاميم داخلية للسيارة تشتمل على الخشب الفاخر أو ألياف الكربون أو الألمنيوم . كما تتوافر في خيارات السيارة مقاعد جلدية مطرزة يدوياً .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"