6 مطربين يستعدون لطرح ألبوماتهم في 2020

أرقام في الفن
05:12 صباحا
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

** بعد نجاح ألبوماتهم في 2019، بدأ 6 مطربين ومطربات استغلال فترة توقف الحفلات، لتسجيل ألبوماتهم الجديدة لطرحها قبل نهاية 2020.
أول هؤلاء النجوم هي الفنانة أنغام التي بدأت باختيار أول أغنيتين للألبوم، من كلمات الشاعر جمال الخولي، لكن الأولى من ألحان محمدي، وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم، والثانية من ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.
أيضاً يستعد المطرب تامر عاشور لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبل الذي بدأ التحضير له فعلاً، ويتعاون فيه مع الشاعر أحمد المالكي بأغنيتين أخريين، وبدأ تسجيل أغنية من كلمات هشام صادق وألحان وتوزيع مايكل صفوت.
وفي الوقت نفسه بدأ المطرب مصطفى قمر التحضير لألبومه الغنائي الجديد بعد نجاح ألبومه الأخير «ضحكت ليا»، وبدأ اختيار أغنيات الألبوم الجديد الذي يتعاون فيه مع الشاعر أحمد المالكي والملحن محمد يحيى، ليبدأ التسجيل خلال الأيام المقبلة.
من جانبه بدأ المطرب صابر الرباعي التحضير لألبومه الجديد، وقرر اختيار أغانٍ متنوعة منها الرومانسية والدرامية، ومن المقرر أن يعقد جلسات عمل مع الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغاني خلال الأسبوعين المقبلين. أما المطرب محمد نور فبدأ التحضير لألبومه الجديد مع الشاعر الغنائي أحمد علاء الدين، والموزع الموسيقي زووم، مقرراً اختيار مجموعة متنوعة من الأغاني على أن يبدأ التسجيل نهاية يونيو الجاري. وتحضّر المطربة مي كساب لألبومها الجديد الذي يشمل 8 أغنيات متنوعة، انتهت من تسجيل 4 منها حتى الآن.

**أكد السيناريست إبراهيم صابر أنه انتهى من كتابة 4 حلقات من الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة»، وأنه يواصل كتابة بقية الحلقات استعداداً للتصوير بداية نوفمبر المقبل وقبل رمضان 2021، بوقت كافٍ، ليكون العمل جاهزاً في موسم رمضان المقبل.
مسلسل «اللعبة» عرض الجزء الأول منه حصرياً في رمضان الماضي على قناة «mbc مصر»، وحقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه، مما دفع صنّاعه إلى التفكير في تقديم جزء ثانٍ منه.
ويشارك في بطولة الجزء الثاني، إلى جانب شيكو، وهشام ماجد، أبطال الجزء الأول، أحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي كساب، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول، وهو من سيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبو السعود وأخرجه معتز التوني.

**أكد النجم محمد هنيدي أنه تعافى تماماً بعد إجراء عملية «القسطرة» وتركيب دعامتين قبل 10 أيام، مشيراً إلى أنه لم يرد أن يخبر أحداً بهذه العملية، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وحتى لا يثير قلق وخوف المحيطين به وجمهوره أيضاً، مؤكداً أنه تعافى تماماً وعاد إلى حالته الطبيعية، وسيبدأ بعد 15 يوماً، تصوير أول مشاهد فيلمه السينمائي الجديد «النمس والإنس»، الذي تأجل بسبب إجراء العملية، بعد أن منعه الأطباء تماماً من أي حركة أو مجهود لما يشكله ذلك من خطورة على صحته، قبل إجراء عملية «القسطرة».

** قرر النجم ماجد المصري بالاتفاق مع شركة الإنتاج، والمخرج سميح النقاش، بدء تصوير مسلسله الجديد «الوجه الآخر» في 15 أغسطس المقبل، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، ويقوم المخرج حالياً بالتحضيرات النهائية للمسلسل الذي يكتبه فداء الشندويلي، بالمشاركة مع شركة الإنتاج، واختيار بقية الفنانين المشاركين في العمل، وتم التعاقد مع نسرين طافش، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ومهند حسني، وتجرى الشركة المنتجة حالياً إبرام باقي التعاقدات مع كبار الممثلين وبعض الشباب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"