عادي

«تريندز» يدشن «تريندز للمعرفة» لتأهيل وتدريب الباحثين

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»
أعلن «مركز تريندز للبحوث والاستشارات»، عن تدشين «تريندز للمعرفة»، الذي يُعنى بالتدريب والتطوير في مجالات مختلفة منها: التدريب الإداري، وتنمية رأس المال البشري، وإدارة الوقت، والإدارة بالأهداف. 
كما ستركز الإدارة الجديدة على التأهيل العلمي والأكاديمي للباحثين أيضاً، وتنمية مهاراتهم البحثية من خلال برامج متخصصة تواكب أحدث مناهج البحث العلمي في العلوم السياسية والاستراتيجية وقضايا الأمن القومي.
وأكّد عمر النعيمي، المدير التنفيذي لـ«مركز تريندز»، أن «تريندز للمعرفة» ستعمل على توفير برامج تدريبية رفيعة المستوى وفقاً لأحدث المعايير العالمية؛ وذلك بهدف المساهمة في صقل خبرات الموظفين؛ لتمكينهم من أداء أعمالهم بالشكل الأمثل. 
وأشار النعيمي إلى أن «مركز تريندز» يضع ضمن أهدافه الرئيسية العمل على توفير برامج تدريبية مبتكرة وحديثة؛ لتأهيل الكوادر الإدارية وتدريبها في المجالات المختلفة، وصمم لذلك العديد من البرامج المتميزة التي تجمع بين الجوانب النظرية والتطبيقية، سواء فيما يتعلق بطرق الإدارة الحديثة أو فيما يتعلق بتنمية رأس المال البشري. 
وأكد أحمد الأستاد، رئيس قطاع البحث العلمي، المستشار العلمي لـ«مركز تريندز»، أن المركز يتبنّى استراتيجية في التدريب والتطوير المستمر؛ تستهدف بناء قاعدة متميزة من الباحثين المؤهلين الذين يمتلكون أدوات البحث العلمي الرصين والقدرة على تطبيقها بشكل عملي، ولهذا يُراعى في تصميم برامج التأهيل البحثي أن تكون مواكبة لأحدث النظريات في مجال البحث العلمي، وأن تجمع بين الجانبين النظري والتطبيقي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"