عادي

غراب: أشجع العين.. ودور المجالس أكبر من الرقابة

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غراب

الشارقة: «الخليج»
واصل محمد مطر غراب، المحلل الفني في قناة دبي الرياضية آراءه المثيرة، وأكد أنه أصبح من مشجعي نادي العين؛ وذلك خلال ملتقى «العودة إلى الرياضة» الذي نظمه نادي المدام برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وبالتعاون مع برنامج «شكراً لعطائك»، واستضاف فيه محمد مطر غراب والإعلامي حيدر الهاشمي، وأدار الندوة الإعلامي محمد إبراهيم البلوشي.
وأكد غراب أن الشارع الرياضي متشوق لعودة النشاط الرياضي بعد فترة التوقف الطويلة؛ بسبب جائحة كورونا، وأضاف: «الجمهور هو فاكهة كرة القدم، وغيابه يؤثر في اللاعبين، لأنهم اعتادوا على هتافات الجماهير بالتفاعل، فالجمهور يمنح الحماس للاعبين، كما أن الفرق التي تلعب على أرضها ووسط جمهورها تشعر بأنه لا بد من تحقيق الفوز؛ بسبب الحضور الجماهيري».
وعن تقييمه لدور المجالس الرياضية، قال غراب: «دورها أكبر من أن تكون مجرد رقيب على الأندية، ويجب أن تتضح الرؤية لديها، وتكون لها استراتيجية لتطبيقها ومتابعتها، وبعد ذلك يأتي دور الرقابة». 
وفي ختام الملتقى، توجه سلطان محمد بن هويدن الكتبي رئيس نادي المدام بالشكر والتقدير إلى محمد مطر غراب، وإلى الإعلامي حيدر محمد الهاشمي على تلبيتهم دعوة نادي المدام، وأشاد بصراحتهما والشفافية في الحوار الإعلامي، كما أشاد بالمشاركة الكبيرة من قبل كافة الذين شاركوا في الملتقى عن بُعد، مؤكداً أن نادي المدام سيواصل تميزه في هذا المجال خلال الفترة القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"