عادي

أول ظهور لـ «نيسان أريا» في «إكسبو 2020 دبي»

17:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إكسبو 2020 دبي

دبي: «الخليج»

أعلنت «نيسان»، أنها تعتزم عرض سيارة «نيسان أريا» الجديدة كلياً لأول مرة في الشرق الأوسط خلال «إكسبو 2020 دبي»، بحيث تمنح الزوار من جميع أنحاء العالم، فرصة الاطلاع على الجيل المقبل من سيارة «الكروس أوفر» الكهربائية من «نيسان». 
فمع أقل من عام على انطلاقة الحدث، ستكون سيارة «الكروس أوفر» الرياضية متعددة الاستخدامات والكهربائية بالكامل، محور مشاركة «نيسان» في «إكسبو 2020»، الذي يقام من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.
وتستخدم نيسان بصفتها الشريك الرسمي لقطاع السيارات لـ«إكسبو 2020 دبي»، خبرتها في مجال حلول النقل المستدام والمدن الذكية لنشر الوعي في صفوف ملايين الزوار حول تأثير خياراتها على البيئة وأهمية العمل الجماعي في معالجة القضايا العالمية مثل تغير المناخ.
وقال تييري صباغ المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط: «باتت الحاجة إلى استكشاف الابتكارات في مجال التنقل المستدام أكبر من أي وقت مضى، وهي الركيزة التي ننطلق منها في مشاركتنا في «إكسبو 2020 دبي. 
وتختصر «أريا» ابتكاراتنا التصميمية والتكنولوجية وتعكس رؤيتنا الهادفة إلى إثراء حياة الأشخاص، ونحن متحمسون لإطلاع الزوار المحليين والدوليين على مستقبل التنقل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"