عادي

3 جوائز لمنتجعات «مجموعة الشارقة للضيافة»

12:27 مساء
قراءة دقيقتين
3 جوائز لمنتجعات «مجموعة الشارقة للضيافة»
3 جوائز لمنتجعات «مجموعة الشارقة للضيافة»
3 جوائز لمنتجعات «مجموعة الشارقة للضيافة»

الشارقة: «الخليج»
حصدت ثلاث منشآت ضيافة فاخرة تابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، تعمل تحت مظلة «مجموعة الشارقة للضيافة» التي تديرها «مسك من شذا»، جوائز ذات قيمة دولية استثنائية من قبل «جوائز الفنادق العالمية الفاخرة» التي يتم منحها بعد تصويت نخبة من متخصصي السفر والسياحة والمسافرين في جميع أنحاء العالم، بهدف إبراز المنشآت والشركات الملتزمة بمعايير الجودة والسلامة والتنوع في الخيارات.
وفاز نزل الرفراف من مسك الذي يقع في مدينة كلباء في المنطقة الشرقية من الشارقة، بجائزة «منتجع فاخر على شاطئ البحر في الشرق الأوسط لعام 2020»، بينما فاز مشروع «واحة البداير» من مسك الذي يقع وسط الكثبان الرملية الطبيعية في واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في إمارة الشارقة ودولة الإمارات، وهي صحراء البداير، بجائزة منتجع صحراوي فاخر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2020، في حين حصل نزل الفاية من مسك في منطقة مليحة التي تعد من أهم المناطق التاريخية في الخليج العربي بجائزة فندق بوتيك فاخر، في دولة الإمارات.
ويأتي تكريم الجائزة العالمية للمنشآت الثلاث نتيجة تبني معايير التميز في الإدارة الفندقية وإنجازاتها البارزة في قطاع الضيافة العالمية الفاخرة، إلى جانب تفوقها في توفير الرفاهية والخيارات التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية، وتنسجم مع مختلف الثقافات.
وعبر أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) عن فخر الهيئة بفوز منشآت مجموعة الشارقة للضيافة التابعة لها، بجوائز الفنادق العالمية الفاخرة، مؤكداً أن هذا الفوز يعزز حضور إمارة الشارقة على خارطة السياحة العالمية، ويجذب المزيد من الزوار إلى منشآتها ومناطقها المميزة خلال السنوات المقبلة.
يشار إلى أنه تم إطلاق جوائز الفنادق العالمية الفاخرة في عام 2006، حيث تجذب أكثر من 300 ألف مصوّت كل عام لاختيار أفضل الفنادق المرشحة والمنتزهات في جميع أنحاء العالم، عبر أكثر من 99 فئة محلية وإقليمية وعالمية.
وتمثل هذه الجائزة ثاني أكبر تكريم عالمي لمنتج واحة البداير من مسك، منذ إطلاقه في النصف الثاني من عام 2019، حيث تم اختياره في وقت سابق من هذا العام ضمن أفضل 25 وجهة في فئة أفضل منتجعات صحراوية فاخرة في الشرق الأوسط.
ويعد التكريم الذي حظي به نزل الفاية من مسك هو التكريم الدولي الثالث منذ إطلاقه في عام 2019، حيث حصل سابقاً على المركز الأول بين 25 متأهلاً للتصفيات النهائية في فئة أفضل فنادق البوتيك الفاخرة في الشرق الأوسط عام 2020، وفاز بجائزة التصميم الداخلي في حفل توزيع جوائز التصميم الداخلي التجاري العالمي في 2019.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"