عادي

حسابات النجوم

20:27 مساء
قراءة دقيقتين
النجوم


*حرص عدد من الفنانين الإماراتيين على تهنئة المملكة المغربية شعباً وملكاً بمناسبة عيد الاستقلال، منهم من نشر العلم المغربي عبر حساباته بمواقع التواصل والآخر صورته مع العلم ومنهم الفنان حسين الجسمي الذي نشر صورته بالعلم معلقاً «كل عام والمملكة المغربية بألف خير، وقائدها وشعبها الكريم».

*أعلن المطرب الإماراتي محمد الهاملي عن أحدث أعماله الغنائية بعنوان «إن رحت عني» من ألحانه وكلمات أحمد الكندي، ونشر عبر «إنستجرام» مقطعاً من الأغنية معلقاً «أغنية جديدة.. قريباً جداً»

*أعلنت الصفحة الرسمية للفنانة حياة الفهد على «إنستجرام» عن انضمام الفنان حمد العماني لأسرة مسلسل «مارغريت»، ليكون الفنان الثالث الذي يتم الإعلان عنه بعد الفهد وحسن البلام، والعمل من تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج باسل الخطيب، ومن المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.

*شاركت الفنانة المصرية إيمان العاصي متابعيها عبر «إنستجرام» الملصق الدعائي الرسمي لفيلم «عمار» معلقة «انتظروا العرض العالمي الأول للفيلم، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورتها 42، سعدت جداً باختيار الفيلم من قبل إدارة المهرجان العريق»، والعمل من تأليف هيثم وأحمد الدهان، ومن إخراج محمود كامل.

*أطلق المطرب تامر حسني الأغنيتين السابعة والثامنة من ألبومه المقبل «خليك فولاذي»، وشارك متابعيه عبر «إنستجرام» مقطع من الأغنيتين، الأولى بعنوان «نفس النهاية» كلمات أحمد المالكي، وألحان مدين، توزيع أحمد عبدالسلام، والثانية «في جمال كدا» من كلمات حسام سعيد، ألحان محمود أنور، توزيع جلال الحمداوي.

*طالب الفنان أحمد العونان متابعيه عبر تطبيق «سنابشات» التوجه إلى دور السينما الكويتية وعلى مستوى الخليج لمشاهدة عرض «كويت مراكش كويت»، ويشارك في بطولته سلطان الفرج، محمد عاشور، ومن تأليف وإنتاج وإخراج عمار هاشم الموسوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"