عادي

مسرح المجاز في الشارقة يستضيف حفلاً غنائياً اليوم

00:40 صباحا
قراءة دقيقتين
1


يستضيف مسرح المجاز بالشارقة اليوم الخميس، الحفل الغنائي الذي تنظمه لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني بمشاركة حسين الجسمي ونخبة من الفنانين هم أريام، جاسم محمد، فيصل الجاسم وعريب.
ويخصص ريع الحفل الغنائي الذي يجري تنظيمه وفق الإجراءات الاحترازية، لمبادرات «مؤسسة القلب الكبير» المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين حول العالم.
و«القلب الكبير» المؤسسة الإنسانية التي أسستها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، المناصرة البارزة للأطفال اللاجئين في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، تستهدف حشد الجهود الإنسانية، من أجل مساعدة الأطفال والمستضعفين والمحتاجين وعائلاتهم في العالم، وتتبنى رسالة مناصرة وحماية حقوق الأطفال والأسر المستضعفة وتحسين حياتهم حول العالم مع التركيز على الوطن العربي، عبر تقديم الدعم والجهود الإنسانية والتنموية.
إنجازات متفردة
قال طارق سعيد علاي نائب رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني: نحتفي من خلال هذه المناسبة المهمة في تاريخ الإمارات والوطن العربي بشكل عام بسيرة وطن حافلة بالعطاء سطرتها الإمارات بعزمها وجهود أبنائها لنفاخر العالم بإنجازاتنا المتفردة والنوعية.
وأضاف: الحفل الغنائي الذي يخصص ريعه لمبادرات مؤسسة «القلب الكبير» يجسد حرص الإمارة على ترجمة قيم الاتحاد والتزامها بدعم المبادرات الإنسانية، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من استعدادات استقبال الحفل الغنائي وفق أعلى المعايير الاحترازية والإجراءات الوقائية التي أقرتها الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات والكوارث في الدولة وتعليمات المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.
وأوضح علاي أن اختيار المشاركين في الحفل الغنائي من نخبة الفنانين استند إلى مكانتهم الفنية وإسهامتهم البارزة التي عززت مكانة الأغنية الإماراتية والخليجية، لافتاً إلى ما يتيحه مسرح المجاز من خيارات تناسب الجمهور من ذوي الإعاقة، حيث تتوافر لهم أماكن مناسبة لركن السيارات، إلى جانب وجود فريق مدرب بشكل احترافي على مساعدتهم ومرافقتهم في ما يتعلق بأماكن الجلوس.
يسبق الحفل الغنائي عروض مائية من تنظيم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"