عادي
8 مباريات في انطلاق النسخة الجديدة

الهلال يتعادل مع حي العرب في الدوري السوداني

23:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


تعادل الهلال مع حي العرب بورتسودان 1-1 في المباراة التي جرت بينهما الاثنين ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، سجل للهلال الزيمبابوي لاست جيسي، ولحي العرب أسعد دبايوا من ركلة جزاء، في الوقت المتحسب بدلاً من الضائع. وكانت النسخة الـ26 لبطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم 2020-2021 انطلقت السبت بمشاركة 16 فريقاً.
وضمن مباريات الاثنين فاز مريخ الفاشر على الوادي نيالا 1-0 ، جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جبريل محمد. وتعادل الأهلي مروي والأهلي الخرطوم 2-2، سجل للأهلي مروي رامي كركتيلا ومحمد سعيد، وللأهلي الخرطوم عمر المصري هدفين، وفاز الخرطوم الوطني على الهلال الأبيض 2-1، سجل للخرطوم محمد كسرى وعوض طلبة وسجل للهلال الأبيض علي أوريان.  
وجرت الأحد 4 مباريات في افتتاحية البطولة ، وكان التعادل بلا أهداف سيد الموقف في لقاء المريخ مع الهلال كادوقلي، وفاز الأمل عطبرة على الشرطة القضارف 3-1، سجل للفائز صديق القضارف وأحمد الصادق، وهدف عكسي من دفاع المنافس، فيما جاء هدف الخاسر عن طريق عمر ترومبيل.
وحقق هلال بورتسودان الفوز على هلال الفاشر 2-0 وجاء الهدفان عن طريق مايكل ومجاهد العقيد، وتفوق الأهلي شندي على الوافد الجديد للدوري الممتاز توتي 2-1، سجل للأهلي عثمان نادر وخوجلي إدريس ولتوتي يوسف بدوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"