عادي

«غنتوت» يعلن انطلاق النسخة الأولى من كأس سلطان بن زايد للبولو

19:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أعلن نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، عن انطلاق بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو، الثلاثاء المقبل على ملاعب النادي (بدون جمهور)، والتي تستمر حتى 1 فبراير القادم، وتقام برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي وجمعية الإمارات للبولو.
جاء ذلك خلال مراسم حفل القرعة التي أقيمت بمقر النادي للإعلان عن البطولة والفرق المشاركة، وبعد إقامة احتفالية خاصة بانطلاق النسخة الأولى للبطولة التي تشكل الكثير من قيم الوفاء والتقدير للمغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه.
وحضر مراسم القرعة، زايد خليفة الزعابي المدير التنفيذي لنادي غنتوت رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وناصر الشامسي قائد فريق غنتوت للبولو، وممثلو الأندية المتنافسة بالبطولة. وصنفت البطولة بمستوى 4 إلى 6 هانديكاب، والتي تمثل واحدة من أهم بطولات البولو في الإمارات، وتشهد مشاركة العديد من الوجوه الشابة ونخبة من اللاعبين المواطنين المتميزين والمقيمين المحترفين.
وستبدأ منافسات مباريات البطولة بمواجهة بين فريق أنكورا بولو ضد فريق ساريسا-مو بولو، وسيحتضن ملعب سلطان بن زايد ثاني مباراة بين فريقي غنتوت (أ) و غنتوت (ب)، ويختتم اليوم الأول بمباراة بين فريقي أبوظبي للبولو ضد بن دراي للبولو، وستستمر المنافسات التي ستحدد الفريقين المنافسين على اللقب.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"