عادي

الإمارات والحبتور إلى المربع الذهبي في بطولة ايفزا للبولو

13:30 مساء
قراءة دقيقتين
1


قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، فريق الإمارات لفوز كبير على فريق زيدان بنتيجة 5.12 مقابل 5 أهداف في ختام الدور التمهيدي لبطولة كأس ايفزا 2021 للبولو المقامة حالياً بنادي ومنتجع الحبتور.
 كما فاز فريق الحبتور على منافسه فريق ذئاب كافو بنتيجة 11 هدفاً مقابل 6 وبهذه النتيجة يتأهل الفريقان إلى المربع الذهبي، حيث يلعب فريق الحبتور المتصدر أمام فريق ذئاب كافو صاحب المركز الرابع، فيما يلتقي فريق الإمارات صاحب المركز الثاني مع فريق بنجاش صاحب المركز الثالث.
وكانت مباراة الإمارات وزيدان قد شهدت تقدماً لافتاً لفريق الإمارات الذي نجح في إنهاء الشوط الأول بنتيجة هدفين ونصف للاشيء الأول للنجم لوكاس والثاني لسمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ثم الشوط الثاني بنتيجة خمسة أهداف ونصف دون رد أما الشوط الثالث فقد كانت كفة فريق زيدان هي الأرجح، حيث أحرز ثلاثة أهداف فيما أضاف فريق الإمارات هدفين لينتهي الشوط بسبعة أهداف ونصف مقابل ثلاثة أهداف.
ويشهد الشوط الرابع إحراز هدفين لكل منهما لتنتهي النتيجة بتقدم الإمارات بتسعة أهداف ونصف مقابل خمسة أهداف لفريق زيدان، الذي اختفى تماماً في الشوط الخامس والأخير بينما زاد فريق الإمارات من غلته ثلاثة أهداف أخرى ليرفع رصيده إلى «درزن»ونصف «جول»منهياً المباراة لصالحه وليتأهل إلى المربع الذهبي، بفضل نجم وهداف المباراة توماس بانيللو (7أهداف).
أما المباراة الثانية فقد أكد فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور أحقيته بالتأهل بعد أن حقق العلامة الكاملة في الفوز بالأشواط الثلاثة على حساب فريق ذئاب كافو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"