عادي

جزء من عملية ابتزاز كبيرة.. الكشف عن خطة لـ «إغواء» ديوكوفيتش

19:22 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: ضمياء فالح
كشفت عارضة أزياء صربية تدعى ناتاليا سكيكتش عن تلقيها عرضاً لإغواء نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش وتصويره بكاميرا مخفية كجزء من عملية ابتزاز كبيرة.
وقالت ناتاليا في مقابلة صحفية أن العرض كان مقابل 60 ألف يورو، وأضافت: «هذا صحيح،اتصل بي شخص أعرفه من لندن وأعتبره شخصية جادة واعتدت العمل مع شركته وكانوا محترفين ومميزين لذلك عندما اتصل بي يطلب مقابلتي اعتقدت أنها من أجل العمل، بعد تجاذب أطراف الحديث معه أدركت أن لا علاقة بالموضوع بطبيعة عملي، ظننت أنه يتحايل علي بكاميرا خفية عندما قال لي إنه يريد مني إغواء نوفاك وتصويره، ثم قال إن مهمة التصوير ستكون مسؤوليته، قال لي إنني يمكن أن أحصل على 60 ألف يورو إذا وافقت ورحلة مدفوعة التكاليف لأي مكان أريده في العالم».
وتابعت ناتاليا التي يتابعها 13 ألفاً على إنستجرام: «ضحكت من العرض وانتظرت أن يقول لي إن الأمر مزحة لكنه كان جاداً، شعرت بإهانة كبيرة، كانوا فعلاً يخططون لعملية جهنمية ضد اللاعب وأنا لم أرغب في تدمير منزل».
وعن ردة فعلها قالت ناتاليا: «في تلك اللحظة فكرت بضربه وإلقاء كوب الماء عليه، لكنني سيطرت على أعصابي، لأننا كنّا في مكان عام، تركت المكان وأتمنى ألا ينجح في إقناع فتاة بفعل هذا لأنه ظلم بحق نوفاك فهو أفضل سفير لنا في العالم وقدوة ورب أسرة». 
وكان المصنف الأول عالمياً تعرض لفترة عصيبة مع زوجته يلينا أم طفليه ستيفان (6 سنوات) وتارا (3 سنوات) في 2018 عندما غاب عن بطولة ويمبلدون، وقال حينها: «لا يتعلق الأمر بلياقتي، هناك أمور أخرى مررت بها بشكل شخصي، أتفهم اهتمام الناس بشائعات طلاق نوفاك ويلينا أكثر من الحب بينهما، لكن هذا لا يؤثر فينا، لأننا نحب بعضنا كثيراً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"