عادي

متجر «ذات» يكرم كتاب «الشيخ زايد: إرث أبدي»

23:26 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلن متجر «ذات» المتنوع أنه سيستضيف في الخامس من يونيو/ حزيران الجاري، الكاتبة ميرنا عياد، أحد أبرز المتحدثين الثقافيين في الشرق الأوسط، ومؤلفة كتاب «الشيخ زايد: إرث أبدي»، خلال مقابلة يجريها نجم اليوتيوب أنس بوخش.

يأتي هذا الحدث بعد إطلاق دار نشر أسولين لهذا الكتاب بإصدارٍ محدود داخل المتجر، والذي يشكل مراجعة أدبية للتاريخ المشرف لدولة الإمارات، من داخل أكثر متاجر «مول الإمارات» ابتكاراً وفرادة.

قدمت «ميرنا عياد» تكريماً أدبياً للأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال مقابلات حصرية وصور أرشيفية وذكرياتها الشخصية عن الشيخ زايد، حيث عملت على تأليف كتاب «الشيخ زايد: إرث أبدي»، وإصداره بالتزامن مع الذكرى الخمسين لقيام الاتحاد. وتكشف الصفحات اللامعة عن عالم كامل من العمق الفني، مع التركيز على الثقافة الغنية التي عايشتها عياد بنفسها، خلال ما يقرب من أربعة عقود من تواجدها في المنطقة.

وفي ظل معرفة الكاتبة العميقة بتراث الدولة ورؤيتها البارزة، سنكون على موعد مع حوارٍ مشوق وحيوي، لا سيما مع شريكها في هذا اللقاء الإعلامي أنس بوخش، الذي اشتهر بتقديمه لواحد من أشهر البرامج الحوارية على يوتيوب في الإمارات العربية المتحدة (AB Talks)، والذي يجمع حوله الجمهور من مختلف الأعمار والخلفيات بأسئلته الجريئة والهادفة.

الدعوة مفتوحة للجميع للمشاركة في هذا اللقاء والتعمق في تاريخ الدولة الغني خلال جلسة ثقافية صباحية، كما تتاح الفرصة أمام الزوار للحصول على نسخة موقعة، مع توفر كتاب «الشيخ زايد: إرث أبدي» للبيع داخل المتجر كجزء من إصدارات دار نشر أسولين لربيع 2021.

وتشتهر «أسولين» كأول علامة تجارية فاخرة للثقافة، مع ما تقدمه من كتب جميلة تشكل مصدر إلهام للقراء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"