عادي
عاد مصاباً من منتسبي شرطة الشارقة

الشامسي يطلع على جهود مواجهة كورونا في «الشرقية»

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشامسي خلال زيارة إسماعيل البلوشي

الشارقة:«الخليج»

زار اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، المساعد أول إسماعيل يوسف البلوشي من مرتب مركز شرطة كلباء الشامل، للاطمئنان على حالته الصحية، إثر تعرضه لإصابة أثناء تأدية واجباته الوظيفية، وأعرب اللواء الشامسي عن تمنياته بالشفاء العاجل للبلوشي، وعودته إلى أهله وعمله بصحة وعافية.

وعبّر المساعد أول إسماعيل البلوشي عن سعادته البالغة بهذه الزيارة الطيبة واللفتة الكريمة من قائد عام شرطة الشارقة، والتي تدل على أواصر المودة بين القيادة الشرطية، والمنتسبين، انطلاقاً من الاهتمام البالغ بالجوانب الإنسانية والاجتماعية.

عقب ذلك قام قائد عام شرطة الشارقة - رئيس الفريق المحلي للطوارئ والأزمات والكوارث بالإمارة- بزيارة مركز الساف الطبي، والطب الوقائي، وضاحية سهيلة، للاطلاع على الخدمات التي تقدمها المراكز لمتلقي لقاح فيروس كورونا في المنطقة الشرقية، والفحوص الطبية، والدورية للكشف عن سلامة أفراد المجتمع من الفيروس.

وأعرب اللواء الشامسي عن شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها كل الجهات المعنية ذات الاختصاص، في خدمة المجتمع والقيام بأدوارهم على أكمل وجه في سبيل تحقيق الأمن الصحي الشامل في الإمارة.

من جانب آخر، قام اللواء الشامسي بزيارة تفقدية إلى مركز شرطة كلباء الشامل، وكان في استقباله المقدم الدكتور وليد خميس اليماحي رئيس المركز، ومديرو الأقسام والأفرع. وأكد خلال الزيارة على أهمية تطوير العمل الشرطي من خلال رفع كفاءة الأداء بما يحقق التطلعات في خدمة المجتمع وتعزيز أمنه واستقراره، إضافة إلى تعزيز المؤشرات وتحسين الأداء للوصول إلى أفضل النتائج في تقديم الخدمات الشرطية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"