عادي

«هيرميس»: إقبالكبير على طرح الشركة

23:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أعلنت المجموعة المالية (هيرميس)، أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالشركة، قام بإتمام الطرح العام لشركة الياه للاتصالات الفضائية «الياه سات» وهو أول طرح عام أولي في سوق أبوظبي للأوراق المالية منذ عام 2017.

وأعرب محمد فهمي، الرئيس التنفيذي المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية «هيرميس» عن اعتزازه بقيام المجموعة بدور مدير الطرح لأسهم «الياه سات» التابعة لشركة «مبادلة» باعتبارها أول عملية طرح للشركة في الإمارات وأول طرح عام أولي في سوق أبوظبي للأوراق المالية منذ عام 2017.

وأشار فهمي إلى أن عملية الطرح لاقت إقبالاً كبيراً من جانب المستثمرين وهو ما يعكس بدء تعافي أسواق المال بدولة الإمارات، مؤكداً أهمية هذه الصفقة؛ نظراً للتنوع الذي ستضيفه للسوق؛ حيث تقدم شركة «الياه سات» مجالاً فريداً بعائدات جذابة للمستثمرين؛ لكونها تجمع بين أفضل الحلول التكنولوجية ومنظومة بنية أساسية متكاملة.

وقال مصطفى الشيتي الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس الإمارات: إن الطرح شهد إقبالاً كبيراً من جانب المستثمرين على الساحة المحلية والإقليمية والدولية؛ بفضل المقومات الفريدة التي تحظى بها شركة «الياه سات».

وعبّر الشيتي عن اعتزازه بمساهمة المجموعة في نجاح عملية الطرح التي تعد علامة فارقة؛ لأنها ستمهد الطريق لمزيد من الطروحات الأولية وتعزيز خطط التنوع الاقتصادي التي تتبناها حكومة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"