عادي

جايمس جاو مديراً فنياً لأكاديمية الجزيرة

23:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جايمس جاو

أعلن نادي الجزيرة عن تعاقده مع الإنجليزي جايمس جاو ضمن خططه لتطوير أكاديمية النادي، التي تعد إحدى الأفضل في منطقة الشرق الأوسط وسعيه المستمر لبناء وضمان النجاح الرياضي المستقبلي والمستدام.

وتعتبر أبوظبي محطة جديدة في مسيرة جاو اللامعة بعد مسيرة وخبرة طويلة في أكبر الأكاديميات والأندية في العديد من الدول مثل إنجلترا وأستراليا والصين وسنغافورة.

وسيبدأ جاو مشواره الجديد مع «فخر أبوظبي» بعد فترة ناجحة امتدت ل12 سنة في ليفربول الإنجليزي عمل فيها كمدير فني لأكاديمية النادي الدولية في مدينة ساوث ويلز الأسترالية حيث قام بإدارة وتطوير أكثر من 30 مدرباً وساهم في إنشاء قسمي العلوم الرياضية وتحليل الأداء.

وقال علي يوسف الحمادي، المدير التنفيذي لمجموعة الجزيرة: «تعيين مدير صاحب خبرة دولية هو دليل واضح على أهمية تطوير المواهب والكفاءات الشابة في نادي الجزيرة ورعايتها وصقلها والاعتماد عليها لضمان استمرارية واستدامة الأداء المتميز، وبفضل توجيهات قيادتنا الرشيدة وثقتها بالمواهب المحلية، نفخر بأن نملك اليوم إحدى أفضل الأكاديميات في الشرق الأوسط».

وقال جايمس جاو: «سعيد جداً للقدوم إلى بطل الإمارات و«فخر أبوظبي»، حيث يشتهر الجزيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط بأكاديميته المتميزة، ويتمتع النادي بقيادة ومنظومة قوية ورؤية طموحة وطويلة المدى تهدف بأن يصبح نموذجاً للأندية الرياضية الناجحة، وهذا الشيء جذبني بشكل كبير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"