عادي

عيسى هلال يشيد بإنجازات نادي الشارقة البحري

23:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

زار عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أمس الأول، مقر نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بكورنيش الحيرة في مدينة الشارقة، ورافقه عدد من أعضاء مجلس إدارة المجلس تقدمهم عبد الملك جاني، نائب رئيس المجلس، وعبد اللطيف الفردان عضو مجلس الإدارة، وعدد من مديري الإدارات الرياضية والمسؤولين.

وكان في استقبال رئيس وأعضاء المجلس، حميد خلفان الكندي ومحمد أحمد الكمالي عضوي مجلس إدارة النادي، وأحمد الحوسني المدير التنفيذي.

وحرص أعضاء ومسؤولو النادي على الترحيب برئيس مجلس الشارقة الرياضي والوفد المرافق له، بالنيابة عن خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي، وكافة أعضاء مجلس الإدارة وأسرة النادي.

وخلال الزيارة اطلع عيسى هلال على الإنجازات التي حققها النادي في الموسم الرياضي الأخير، وكافة تحضيرات الموسم المقبل، كما استعرض مسؤولو النادي خلال الزيارة عدداً من المشاريع الطموحة التي رصدها المجلس، وعدداً من التحديات التي يواجها النادي في تنفيذ برامجه، كما تم استعراض عدد من الحلول لتجاوز هذه التحديات.

وفي الختام أبدى عيسى هلال سعادته بالزيارة وبما لمسه من جهد وتميز يليقان بالنادي والقائمين عليه، وبأهداف واستراتيجية مجلس الشارقة الرياضي.

كما أشاد الوفد المرافق بما لمسه من تميز ونجاح وتطور في كافة أنشطة النادي، متمنين مزيداً من التطور المنشود الذي يليق بحجم طموحات مجلس الشارقة الرياضي، ومجلس إدارة النادي، ويتناسب مع اسم ومكانة وطموحات إمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"