عادي
اليونايتد يعود للماضي في زيه الثاني

فـاران: ريـال مدريـد سـيبقى دائمـاً في قلبـي

16:32 مساء
قراءة دقيقتين
6
بوجبا يعرض الزي الثاني
بوجبا يعرض الزي الثاني

متابعة: ضمياء فالح 

عاد نادي مانشستر يونايتد وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز لألوان وشكل زي موسم 1990-1992 عند طرحه زيه الثاني لموسم 2021-2022. وارتدى الزي القديم ريان جيجز في أول موسم له مع النادي ومارك هيوز وستيف بروس وغيرهم من نجوم اليونايتد، فيما عرض الزي الجديد نجومه الحاليون وعلى رأسهم الفرنسي بول بوجبا الذي على ما يبدو وضع حداً للتكهنات حول بقائه بهذه الصورة.

ويبدأ اليونايتد حملة الموسم الجديد بمواجهة ليدز يونايتد على أولد ترافورد وسيظهر بالزي الجديد غالباً في المباراة الثانية خارج قواعده أمام ساوثمبتون. من جهته، ودع النجم الفرنسي رافائيل فاران رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز ومدرب الريال كارلو أنشيلوتي وزملاءه في الفريق مع قرب سفره للإقامة في مدينة مانشستر بعد انتقاله رسمياً لمانشستر يونايتد مقابل 42 مليون إسترليني. 

سنوات مذهلة

 وقال فاران: «ال10 سنوات الأخيرة كانت مذهلة، ليس فقط على الصعيد العاطفي بل على الصعيد الإنساني أيضا والاحترافي. أريد أن أغادركم جميعاً بشعور أنني قدمت كل شيء معكم وعشت لحظات فريدة معكم». وتحدث فاران عبر حسابه في إنستجرام وقال: «الأيام القليلة الماضية كانت مشحونة بالمشاعر، مشاعر أريد الآن مشاركتها معكم. بعد 10 سنوات رائعة مع ريال مدريد، النادي الذي سيبقى في قلبي دوماً، جاء اليوم لأقول وداعاً. منذ وصولي للنادي في 2011 تجاوزنا معاً جميع التوقعات وحققت إنجازات لم أكن أحلم بها. شكراً لكل المدريدستا الذين أظهروا دعمهم لي وشكراً لضغطهم علي لأقدم الأفضل وأنافس على كل لقب. كان لي الشرف في مشاركة غرفة ملابس مع أفضل اللاعبين في العالم، انتصارات لا تحصى لن أنساها أبداً خصوصاً الفوز باللقب الأوروبي العاشر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"