عادي

العروبة يضم الثنائي الرواحي وفالنسيا

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الرواحي

الفجيرة: نزار جعفر

يستهل العروبة الصاعد حديثاً لدوري الخليج العربي، تجاربه الإعدادية اليوم الأحد بلقاء جاره خورفكان على ملعب الأخير، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

كان العروبة قد انتظم في معسكره الداخلي في الفجيرة تحت إشراف المدرب التونسي فتحي العبيدي الذي تم تجديد عقده مع الفريق للموسم الثاني، ومن المقرر أن يؤدي «الأخضر» تجربة ثانية أمام شباب الأهلي يوم 12 أغسطس/ آب الجاري.

على خط آخر، واصلت شركة الكرة بنادي العروبة تعزيز صفوف الفريق بضم المدافع سعيد الرواحي (27 عاماً) قادماً من الظفرة، والكولومبي رونالد فالنسيا (20 عاماً) وقيده في فئة المقيمين.

ويعد الثنائي الرواحي وفالنسيا الصفقة ال12 ل«أخضر الفجيرة»هذا الموسم، بعد أن نجح الفريق في استقطاب كل من أحمد موسى من الفجيرة، وأحمد مال الله من حتا، والحارس منصور غلوم وحبوش صالح من خورفكان، إضافة إلى الثنائي أحمد الغيص وفهد الذخيري من دبا الفجيرة، والنيجيري المقيم شوكوبيوكا أوناه من النصر، والعُماني ناشد عبد القادر من مواليد الدولة، فضلاً عن التعاقد مع الثنائي المحترف الدولي علي مدن لاعب فريق الرفاع والمنتخب البحريني، والنيجيري كينغساي ايدو مهاجم الصفاقسي التونسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"