عادي

مبادلة تجدد دعمها للجنة البارالمبية الإماراتية

22:30 مساء
قراءة دقيقتين

جددت شركة مبادلة للاستثمار، شركة الاستثمار السيادي في أبوظبي، دعمها للجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية، وبهذا تظل مبادلة شريكاً رئيسياً للجنة التي تمثل دولة الإمارات العربية المتحدة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020».

وتأتي هذه المشاركة تزامناً مع اليوبيل الفضي لتأسيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، التي حقق أبطالها أصحاب الهمم إنجازات مرموقة في كبرى المحافل الرياضية العالمية.

وكانت مبادلة، قامت برعاية الرياضيين الذين مثلوا دولة الإمارات في دورة الألعاب البارالمبية «ريو 2016»؛ حيث فاز 18 رياضياً إماراتياً بسبع ميداليات خلال مشاركتهم في منافسة تلك الدورة.

وبموجب هذه الشراكة المتجددة بين مبادلة واللجنة البارالمبية الإماراتية، سيجري العمل على توحيد وتنسيق الجهود وتوفير الدعم اللازم للرياضيين البارالمبيين الإماراتيين، الذين يمثلون بفخر دولة الإمارات في البطولات والمحافل الرياضية المحلية والدولية، بما في ذلك دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب في البحرين، وبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة في اليابان، وبطولة العالم لكرة السلة على الكراسي المتحركة في دبي عام 2022.

وقال حميد عبدالله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في مبادلة: «تأتي هذه الشراكة تعزيزاً لجهودنا الرامية إلى دعم أصحاب الهمم، سواء داخل الشركة أو على مستوى المجتمع المحلي. وبينما نجدد شراكتنا الاستراتيجية مع اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية، فإننا نعزز بذلك التزامنا بتعزيز قيم التنوع والاندماج، ومساعدة الرياضيين والأخذ بيدهم لتحقيق إنجازات مرموقة».

من جانبه، أشاد محمد فاضل الهاملي، رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية، بالدعم الذي تقدمه شركة مبادلة للاستثمار للرياضة البارالمبية الإماراتية، مؤكداً الدور الكبير الذي تلعبه مبادلة كشركة وطنية رائدة، ومساهمتها القيمة في تطوير مسيرة الرياضة البارالمبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"