عادي
عن فئة القطاع الحكومي الخدمي

«كهرباء الشارقة» تحتفل بفوزها بجائزة الشيخ خليفة للامتياز

20:10 مساء
قراءة دقيقتين
momento

الشارقة: «الخليج»

احتفلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة (سيوا) بفوزها بجائزة الشيخ خليفة للامتياز لفئة القطاع الحكومي الخدمي عن مشروعها الرائد لتنفيذ شبكة توزيع الغاز الطبيعي في مختلف مناطق إمارة الشارقة، مما أسهم في توفير خدمات نوعية للمواطنين والمقيمين وكافة القطاعات السكنية والصناعية والتجارية والحفاظ على البيئة، ويذكر أن هذه الجائزة تقدم تكريماً للجهات التي تميزت في العمل والالتزام بالارتقاء المستمر.

وأوضحت المهندسة امنه بن هده، مدير إدارة الغاز الطبيعي بالهيئة بأن الفوز بجائزة الشيخ خليفة للامتياز التي تشرفت بحمل اسم رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله منذ انطلاقتها، تاج ووسام نفتخر به، ويأتي هذا الفوز تتويجاً لجهود الهيئة وحرصها على تقديم أفضل الخدمات للمشتركين والمشروع الرائد لشبكة توزيع الغاز الطبيعي الذي نفذته الهيئة وفق أفضل المواصفات بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم ويعد الأول من نوعه في المنطقة.

وأشارت إلى أنه تم تقييم مشاركة الهيئة من خلال متابعة نظام عمل محطات ضخ الغاز الطبيعي ومعايير الأمن والسلامة، وأضافت أن الهيئة بكافة إداراتها تعمل على نشر مفهوم التميز المؤسسي والإبداع وتعميم أفضل الممارسات.

ومن جهتها أوضحت عائشة حسين عبدالله مدير إدارة الاستراتيجة والتطوير المؤسسي، أن الهيئة تقدمت لجائزة الشيخ خليفة للتميز المؤسسي بملف تضمن أهداف ومراحل وفوائد مشروع شبكة الغاز الطبيعي من الجوانب الاقتصادية والاجتماعيىة والبيئية، حيث أن هذا المشروع الرائد تنفرد به إمارة الشارقة على مستوى الدولة ومنطقة الخليج العربي.

و أكدت أن الفوز بجائزة الشيخ خليفة للتميّز فئة القطاع الحكومي الخدمي التي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة أبوظبي عام 1999، لتكون معلماً ومنهاجاً للارتقاء المستمر في دورتها التاسعة عشرة لعام 2021 يؤكد التميّز الفني والإداري للهيئة والتزامها بمواصلة الارتقاء والتحسين المستمر وتعزيز التنافسية.

وأكدت أن الهيئة تعمل على تشجيع الموظفين وحثهم على المساهمة في المشاريع والمبادرات وتقديم الاقتراحات والأفكار التي تساهم في التطوير وخدمة المجتمع وتشجيعهم على الإبداع والابتكار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"