أروى جودة: لا أشاهد أعمالي وأكتفي بردود الأفعال

«أشباح أوروبا» أحدث أفلامها
01:50 صباحا
قراءة دقيقتين
القاهرة:أحمد الروبي

تعاقدت النجمة أروى جودة على بطولة فيلم «أشباح أوروبا»، مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والسوري معتصم النهار في أولى مشاركاته في السينما المصرية. وتغير اسم الفيلم من «عقدة الخواجة» إلى «حجر الإسكندر»، حتى استقر صناع الفيلم على اسم «أشباح أوروبا»، وكتب قصته كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي في أولى تجاربه في الإخراج للسينما.
جودة تؤكد سعادتها للمشاركة للمرة الأولى مع هيفاء وهبي في عمل فني واحد، وأنها تتحمس دائماً للتجارب الجديدة، التي تكون مكتوبة بعناية، وبها جميع عوامل النجاح.
عن تواجدها في الدراما التلفزيونية هذا العام، توضح جودة أنه على الرغم من وجود عروض درامية عديدة تعرض عليها خلال هذه الفترة، إلا أنها لم تحسم قرارها بعد، معتبرة أن تركيزها في خطواتها السينمائية هو أكثر ما يشغل بالها في الفترة الأخيرة، موضحة أنها من الفنانين الذين لا يشعرون بالطمأنينة تجاه أي عمل فني، إلا بعد سماع الكثير من ردود الأفعال التي تعمل لها ألف حساب.
وتقول: أعيش على أعصابي متوترة حتى تأتيني ردود فعل المتابعين لأعمالي الدرامية، والتي أتحسس منها انطباعات الجمهور حول العمل، وهل أعجبهم أم لا؟ حتى فكرة «جس النبض»، التي أضعها لمدة 10 حلقات لا تجدي نفعاً في بعض الأحيان، فهناك شخصيات يأخذ الجمهور شكل رد فعل معاكس تجاهها مع الوقت، وربما بعدما يتم استعراض الشخصية بالكامل، ويبدأ في ظهور جوانب أخرى لها، فتتحول ردود أفعال الجمهور بشكل إيجابي، وقد حدث ذلك معي من قبل في أكثر من عمل.
وعن عدم مشاهدتها لأعمالها عند عرضها لأول مرة، تؤكد أنها بالفعل قد قالت ذلك في عدة تصريحات سابقة ولا زالت عند موقفها، لافتة إلى أنها تواجه مشكلة حين تشاهد أعمالها، حيث تشعر بأنها كانت تقدم أداءً سيئاً، وكان من الممكن أن تقدم الدور بشكل أفضل، وهو ما يجعلها تشعر في بعض الأحيان بحزن يصل إلى حد الاكتئاب، لذلك اتخذت قراراً بأنها لن تشاهد أي عمل لها على الإطلاق مكتفية بردود الأفعال التي تأتيها على أي عمل فني تشارك فيه.
وعن مشاركتها في مهرجان الجونة، في دورته الأخيرة، تقول جودة إن أكثر ما جذبها في المهرجان هو التواجد الجماهيري الكبير في الأعمال، وحرص الجمهور بشكل كبير على مشاهدة الأفلام التي تعرض في المهرجان، وهذا يعكس مدى وعي الجمهور واهتمامه بالفن، وليس لمجرد التواجد في مهرجان به الكثير من النجوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"