عادي

العبيدي: مواجهة الشارقة صعبة

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

وصف التونسي فتحي العبيدي مدرب العروبة، مواجهة الشارقة في الدوري، الجمعة، بالتحدي الصعب في ظل البرمجة المضغوطة، فضلاً عن قوة المنافس الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، مما يحتم علينا التنظيم الدفاعي المحكم منذ البداية مع التركيز الذهني من أجل تحقيق نتيجة مرضية، مشدداً على أن فريقه مازال يحتاج للمزيد من التطور والعمل الجاد حتى يضع قدماً ثابتة في الدوري.

ودعا لاعبيه إلى التحلي بالقوة والحماسة وأن نلعب ككتلة واحدة وبمسؤولية كبيرة كما حدث في المواجهات الماضية، لافتاً إلى عودة اللاعبين الذين لم يتواجدوا في مباراة كلباء الأخيرة ولن تكون هناك غيابات مؤثرة.

وحول الانتقادات التي وجهت للاعب النيجيري إيدو وعجزه عن التسجيل خلال الجولات السبع الماضية بوصفه المهاجم الصريح في الفريق، أشار العبيدي، إلى أن اللاعب يملك إمكانيات كبيرة وبنية جسمانية قوية تمكنه من الاحتفاظ بالكرة وخلق الفرص لزملائه ويخدم أسلوب اللعب في الفريق بشكل جيد.

من جانبه، أكد اللاعب سعيد عبيد أن الحظوظ متساوية داخل الملعب على الرغم من الخبرات التي يتمتع بها فريق الشارقة وامتلاكه للاعبين أجانب ومواطنين على مستوى عالٍ، مشيراً إلى أن هذه الميزات تحفزهم على مضاعفة الجهد وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جمهور العروبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"