عادي

رأس الخيمة تحتفي ب «علم الإمارات» في مبانيها وسهولها وجبالها

00:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شرطة رأس الخيمة تحتفل
موظفو دار القضاء برأس الخيمة يشكلون الرقم 50

رأس الخيمة: عدنان عكاشة

احتفلت الدوائر والمؤسسات في إمارة رأس الخيمة ب «يوم العلم». وفي إطار الاحتفالات بيوم العلم، حضر العميد عبدالله الحديدي، نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، بجانب كبار ضباط شرطة رأس الخيمة، الاحتفالية، التي نظمتها القيادة الشرطية بالمناسبة، تعبيراً عن الحب والولاء للوطن وقيادته الرشيدة.

وشاركت جميع مراكز الشرطة الشاملة في الإمارات، ومختلف إدارات شرطة رأس الخيمة، بفعاليات (يوم العلم)، مع تقديم عروض حية لفرقة موسيقى الشرطة.

واحتفلت دار القضاء برأس الخيمة بيوم العلم وسط أجواء وطنية استثنائية، ملأى بمشاعر الانتماء والولاء والوفاء، وتخلل الاحتفالية رفع علم الدولة بمقرها الرئيسي، وشارك موظفو دار القضاء في تشكيل الرقم (50).و رفع مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة علم دولة الإمارات بمقره، بمشاركة قياداته وطواقمه الطبية والعاملين فيه، وأكد المشاركون على مواصلة مسيرتهم النبيلة في تقديم أرقى الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين.وانضمت دائرة الجمارك برأس الخيمة للحملة الوطنية للاحتفال ب«العلم»، بحفل معبر في مقرها، بمشاركة أسرة الدائرة.وشاركت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز» الوطن احتفالاته بالمناسبة الوطنية، برفع علم الدولة في مقرها، بحضور حشد من مسؤوليها وموظفيها.

واحتفلت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية بيوم العلم، تعبيراً عن الانتماء والولاء للدولة والقيادة الرشيدة والتمسك بالقيم والمبادئ المتوارثة من الآباء المؤسسين.

واحتفلت دائرة الطيران المدني بالمناسبة الغالية، بحضور المسؤولين والموظفين، مع رفع علم الإمارات على ساريته بمقر الدائرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"