عادي

اتحاد جدة يعلن عدم التجديد لظهيره الدولي

19:32 مساء
قراءة دقيقتين
سعود عبد الحميد

الرياض:عيسى الحكمي

قال إنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة إنه لن يجدد عقد المدافع سعود عبد الحميد، معيداً السبب إلى عدم التجاوب من فهد باقديم وكيل أعمال اللاعب، وأضاف: «الذي لا يحترم الاتحاد ولا يريد الاتحاد، ليس له مكان في الاتحاد».

وتدور أنباء أن عبد الحميد «22 عاماً» والذي غاب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الفتح يمتلك عروضاً من النصر والهلال والشباب والأهلي وسيحدد وجهته وفق الرقم الأعلى الذي سيحصل عليه نظير عقد لمدة 5 سنوات.

وحول عدم حصول ناديه على الرخصة الآسيوية وغيابه عن النسخة القادمة قال الحائلي «كان عندنا نقص في المعيار المالي،استوفينا الحقوق واستأنفنا على القرار، لكن الاتحاد الآسيوي لم يقبل وهو الخاسر».

وكان الاتحاد قد أسعد أنصاره بالعودة إلى صدارة الدوري السعودي برصيد 23 نقطة بعد فوزه على الفتح 3-صفر على ملعب الجوهرة المشعة.

وسجل الثنائي البرازيلي رومارينيو «35 و70» وكورنادو «77» أهداف الانتصار أمام أكثر من 50 ألفاً زفوا «العميد» لاستعادة المركز الأول.

وشهدت المباراة 3 بطاقات حمراوات في حق مروان سعدان من الفتح «49» وزياد الصحفي من الاتحاد «77» بالإضافة لمدير الكرة الاتحادية حامد البلوي.

واتهم المهندس سعد العفالق رئيس نادي الفتح حكم المباراة أحمد الرميخاني بأنه لم ينصف فريقه في الحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول، إلى جانب احتسابه ركلة جزاء للاتحاد من لمسة يد جاءت بعدما أعلن الحكم عن مخالفة للاتحاد، كما أن لاعبنا مروان سعدان لا يستحق الطرد، وزاد العفالق:أحمد الرميخاني (ذبحنا) و«عفس» الدنيا في المباراة.

وكان ضمك قد فقد الصدارة بعد خسارته أمام مضيفه الهلال صفر-2 ليعود الأول مؤقتاً إلى المركز الثاني وتقدم الهلال للمركز الثالث، وواصل التعاون صحوته بفوزه على مضيفه الاتفاق 3-1 أحدها جاء من توقيع الكاميروني تاومبا الذي يتربع على صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف مشاركة مع المهاجم ايجالو مهاجم فريق الشباب، وشهدت المباراة حالة طرد من الدقيقة 8 بحق لاعب التعاون ساندرو.

وواصل أبها نتائجه السلبية بخسارته من الفيصلي صفر-1 ليتراجع إلى المركز الأخير وتقدم الفيصلي إلى المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

ويتوقف الدوري السعودي حتى 20 نوفمبر الجاري بمناسبة أيام «فيفا» الدولية،حيث يحل المنتخب السعودي ضيفاً على أستراليا وفيتنام في 11 و16 الجاري ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"