عادي

منطاد الإمارات يشارك في مهرجان وكأس مندوفيه الإيطالي

22:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يشارك منطاد الإمارات في مهرجان وكأس مندوفيه الإيطالي الدولي للمناطيد الذي يقام في يناير المقبل بمنطاد خليفة القائد، ومنطاد ضمير الاتحاد والمتوج بصورة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتأتي مشاركة منطاد الإمارات في المهرجان بدعوة رسمية من القائمين عليه وكذلك ضمن سلسلة المشاركات الشتوية لمنطاد خليفة القائد والتي ستشمل كذلك مدينة شتودو السويسرية وتنهايم متال عاصمة اقليمة تيرول النمساوية.

وقال الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات إن الدعوة التي تلقيناها من المهرجان الإيطالي الدولي للمناطيد جاءت ثمرة النجاح الكبير لمشاركاتنا الشتوية في الأعوام السابقة والتي لاقت الترحيب الكبير من المسؤولين في إيطاليا والجمهور الإيطالي الذي توالى على مساعدة طاقم الفريق في التجهيز والإعداد للطيران ضمن نهج الفريق في إتاحة الفرصة للجمهور في المشاركة بالتركيب والإعداد.

وسينظم فريق منطاد الإمارات خلال المشاركة معرضاً للصور الفوتوغرافية للمشاركات العالمية لمنطاد خليفة القائد، حيث سيعلن خلالها عن التصميم الجديد لعدد من المناطيد الجديدة ومنها تصنيع منطاد الإمارات العالمية المتحدة والمتوج بصورة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"